عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 23 2019

تصدر جزيرة الأمير إدوارد بكندا 150 دعوة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أصدرت جزيرة الأمير إدوارد 150 دعوة في السحب الأخير الذي أجرته يوم 21st مارس. وقد صدرت الدعوات الـ 150 ضمن الفئات التالية:
  • دخول PEI Express
  • تأثير الأعمال: تصريح العمل
  • تأثير العمل
أصدرت PEI 440 دعوة لترشيح المقاطعات هذا العام. تم إصدار 131 دعوة من خلال تدفقات Work Impact و Express Entry. تم إصدار 19 دعوة من خلال Business Impact: Work Permit Stream. يمكن الآن للمرشحين الذين تلقوا دعوة من خلال تيارات EE وLabour Impact التقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. يمكن لرجال الأعمال المدعوين من خلال فئة Business Impact التقدم للحصول على خطاب دعم إلى PEI PNP. يتعين على المرشحين في مجموعة EE الذين يرغبون في التقدم للحصول على ترشيح في جزيرة الأمير إدوارد تقديم EOI منفصل مع PEI PNP. يتم تسجيل الملفات الشخصية من أصل 100 بناءً على عوامل مثل الخبرة في العمل والتعليم وإتقان اللغة وما إلى ذلك. ويتم دعوة المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات في السحوبات الشهرية التي تجريها PEI PNP. لا ترتبط فئة تأثير العمالة في جزيرة الأمير إدوارد بنظام كفاءة الطاقة الفيدرالي. يتكون من 3 تعبيرات عن التدفقات القائمة على الاهتمامات:
  • العمال المهرة (في كندا وفي جزيرة الأمير إدوارد)
  • العمال الناقدون
  • الخريجين الدوليين
يجب أن يكون لدى المرشحين المتقدمين ضمن فئة تأثير العمل عرض عمل بدوام كامل من المقاطعة. يمكن لرواد الأعمال الأجانب الذين يرغبون في إنشاء أعمالهم في جزيرة الأمير إدوارد التقدم من خلال Business Impact: Work Permit Stream. يعمل تدفق تأثير الأعمال على أساس EOI. المرشح الأقل نقاطا من بين 21st سجل قرعة مارس 110 درجة، بحسب ما نقلته CIC News. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... تجري نوفا سكوشا آخر سحب لها في 20 مارس

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الاقاليم المرشحة

نشر على أبريل 25 2024

تدعو كولومبيا البريطانية، وكيبيك، وجزيرة الأمير إدوارد، وساسكاتشوان، ومانيتوبا، وأونتاريو 1762 مرشحًا إقليميًا