عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 25 مايو 2021

تم الانتهاء من خطط الترشيح لمقاطعة أونتاريو لعام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك عدد معين من ترشيحات المقاطعات التي يُسمح لكل مقاطعة كندية بإصدارها كل عام. هذا يدعم الطلبات المقدمة من قبل مرشحي الهجرة لـ كندا العلاقات العامة.

الآن ، أصدرت أونتاريو تخصيص الترشيح الإقليمي لعام 2021.

يمكن لأونتاريو إصدار 8,350 ترشيحًا هذا العام وفقًا لما تسمح به الحكومة الفيدرالية. يُسمح بـ 250 ترشيحًا إضافيًا خصيصًا للعاملين في العمل في وظائف تتطلب مستوى مهارة في شهادة عدم الممانعة (ج). تحتاج هذه الوظائف بشكل عام إلى تعليم ثانوي أو تدريب وظيفي في منطقة معينة.

لقد ثبت بالفعل أن هذا العام سيكون عامًا رائدًا بالنسبة لـ OINP. اختارت 2021 لإطلاق نظام EOI لـ الهجرة كندا البرامج ضمن فئة عرض وظائف صاحب العمل. وهذا يعني أن مرشحي الهجرة يمكنهم المشاركة في تسجيل أنفسهم للحصول على ترشيح إقليمي في أي وقت عبر PNP الخاص به والذي لا يرسل دعوات إلى المرشحين المرتبطين بنظام Express Entry.

الهجرة إلى أونتاريو عبر PNP

أونتاريو هي المقاطعة الأكثر شعبية بالنسبة للمهاجرين الكنديين. توجد العديد من برامج الهجرة المصممة لأولئك الذين يرغبون في جعل أونتاريو وطنهم الجديد.

سمحت PNPs للمقاطعات بالحصول على الدعم لتلبية الاحتياجات الخاصة لاقتصادها. يجد العديد من المهاجرين الذين يأتون إلى المقاطعة عبر PNP النجاح في سوق العمل في أونتاريو. غالبًا ما يحصلون على وظائف في السنة الأولى من وصولهم إلى كندا. تشير دراسة أجرتها هيئة الإحصاء الكندية إلى أن المرشحين الذين يصلون من خلال PNP يقومون بعمل جيد لسبب رئيسي يتمثل في أن العديد منهم يمتلكون خبرة سابقة في العيش والعمل في كندا.

بشكل عام ، هناك فئتان من PNP: PNPs الأساسية و PNPs المحسّنة.

تعمل PNP الأساسية داخل المقاطعة بشكل مستقل.

تدعو PNPs المحسّنة المرشحين الذين لديهم ملفات شخصية مُرسلة في ملف تسجيل الدخول السريع نظام.

لا يضمن ترشيح المقاطعة الإقامة الدائمة في كندا. ومع ذلك ، يمكنه دعمك عند تقديم طلبك للحصول على العلاقات العامة الكندية. لا يمكن اتخاذ القرار النهائي بشأن منح تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية إلا من قبل الحكومة الفيدرالية.

أونتاريو و Express Entry

ليس من الضروري بالنسبة لك تقديم طلب إلى PNP للانتقال إلى أونتاريو كمهاجر. يمكنك التقدم مباشرة إلى الحكومة الفيدرالية من خلال نظام Express Entry. كان الهدف من هذا المرفق هو تقديم حل سريع المسار للهجرة. سيساعد كندا في اختيار أفضل المرشحين ليصبحوا مقيمين دائمين في كندا. سيتمكن هؤلاء المرشحون من الازدهار في سوق العمل في أونتاريو.

للتقدم عبر Express Entry ، يجب أن تكون مؤهلاً لأحد البرامج الفيدرالية ذات المهارات العالية الثلاثة وهي: CEC و FSTP و FSWP.

ستقوم بتسجيل ملف التعريف الخاص بك في تجمع Express Entry ، حيث تقوم أيضًا بتحميل جميع المستندات الضرورية. بعد ذلك سيتم منحك درجة على أساس عوامل مثل خبرتك في العمل الماهر والعمر والتعليم والكفاءة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية.

يتم إرسال الدعوات إلى المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا عبر سحوبات Express Entry التي يتم إجراؤها بانتظام.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تم تخفيض الحد الأدنى من نقاط CRS في آخر سحب لـ Express Entry

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

TFW - عامل أجنبي مؤقت

NOC - التصنيف المهني الوطني

OINP - برنامج ترشيح أونتاريو للهجرة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج