عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 20 2022

أونتاريو تمضي قدمًا مع Pilot للترحيب بـ 100 من رواد الأعمال الجدد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
ملخص: أطلقت أونتاريو مشروعًا جديدًا للهجرة الكندية ، والذي يخطط لدعوة مائة من رواد الأعمال الأجانب للاستثمار خارج منطقة تورنتو الكبرى. الصفقات المميزة:
  • يخطط مشروع الهجرة إلى كندا لدعوة مائة مستثمر أجنبي جديد.
  • سيساعد الاستثمار في توليد الوظائف والإيرادات.
  • المتقدمون لهذا المشروع مؤهلون للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.
في 19 أبريل 2022، أعلنت أونتاريو عن إطلاق مشروع الهجرة إلى كندا. ويهدف المشروع إلى دعوة رجال الأعمال الدوليين للاستثمار في المنطقة الواقعة خارج تورونتو الكبرى. تهدف أونتاريو إلى توظيف مئات المستثمرين الدوليين الذين يمكنهم استثمار 200,000 دولار كندي للمساعدة في تعويض الخسائر المتكبدة أثناء الوباء. تحقق من أهليتك إلى كندا من خلال حاسبة نقاط الهجرة إلى كندا. مركز تورونتو لتطوير الأعمال أعلنت مقاطعة Loyalist of Canada ، أونتاريو ، يوم الثلاثاء أنها ربطت OINP أو برنامج أونتاريو للمهاجرين مع TBDC أو مركز تطوير الأعمال في تورونتو لإطلاق المشروع التجريبي لبرنامج رواد الأعمال.
  • تم تعيين TBDC من خلال عملية مناقصة عامة.
  • يهدف المشروع إلى تعزيز المناطق وقطاعات الأعمال التي تأثرت خلال الوباء.
برنامج رائد الأعمال تم الإعلان عن البرنامج التجريبي لرواد الأعمال في ديسمبر 2021. ومن المقرر أن يعمل البرنامج التجريبي لمدة عامين. سيساعد برنامج Entrepreneur Stream، الموجود ضمن OINP، مناطق المقاطعة المتضررة أثناء الوباء من خلال دعوة 200,000 مليون دولار كندي للاستثمار. وتأمل حكومة أونتاريو أن يولد البرنامج التجريبي فرص عمل في مختلف القطاعات مثل علوم الحياة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة. سيكون المستثمرون مؤهلين لذلك كندا العلاقات العامة بعد تشغيل أعمالهم في أونتاريو لمدة ثمانية عشر إلى عشرين شهرًا. ترغب في العمل العمل في كندا؟ المحور الصادي هنا لمساعدتك. تيار رجال الأعمال في أونتاريو يستهدف تيار رواد الأعمال في أونتاريو المهاجرين من المواطنين الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في مشروع تجاري أو شراء مشروع تجاري موجود بالفعل في أونتاريو. وترد أدناه المتطلبات المالية الحالية. 1) القيمة الصافية
  • يجب أن يكون لدى المستثمرين صافي ثروة لا تقل عن 800,000 دولار كندي إذا كان من المخطط إنشاء الأعمال المقترحة في GTA أو منطقة تورنتو الكبرى. إذا لم يتم التخطيط للعمل في GTA ، فيجب ألا تقل القيمة الصافية عن 400,000 دولار كندي.
  • يجب أن يكون لدى المستثمرين ، الذين يخططون لتشغيل أعمالهم إما في الاتصالات الرقمية أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، صافي ثروة لا تقل عن 400,000 دولار كندي.
2) الملكية والاستثمار
  • يجب أن يمتلك رجال الأعمال الدوليون الذين يخططون لاستثمار ما لا يقل عن 600,000 دولار كندي في شركة مقرها أونتاريو ما لا يقل عن 33 ٪ من الأعمال إذا كانت في GTA.
  • إذا كان مقر العمل خارج GTA ، فيجب ألا يقل الاستثمار عن 200,000 دولار كندي ، ويجب أن يمتلك المستثمرون 33 ٪ من الأعمال.
  • إذا تم التخطيط للعمل من أجل الاتصالات الرقمية أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، يجب ألا يقل الاستثمار عن 200,000 دولار كندي ، ويجب أن يمتلك المستثمر ما لا يقل عن 33٪.
هل تخطط ل تهاجر إلى كندا؟ الاتصال المحور ص ، الرائد مستشار الهجرة الخارجية. إذا وجدت هذه المقالة الإخبارية مفيدة، فقد ترغب في قراءتها هل الهجرة إلى كندا لا تزال تستحق العناء في عام 2022؟

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

برنامج رائد الأعمال

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا