عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 29 2019

تصدر أونتاريو في كندا 361 دعوة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أصدرت أونتاريو 361 دعوة من خلال Skilled Trades Stream في السحب الأخير. أقيم القرعة يوم 21st مارس. أصدر OINP (برنامج أونتاريو للمهاجرين) 361 دعوة إلى المرشحين الذين قدموا ملفات تعريف EE الخاصة بهم بين 21st مارس 2018 و 21st مارس 2019. يدير نظام Express Entry مجموعة المتقدمين لبرامج الهجرة التالية في كندا:
  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي (FSWP)
  • فئة الخبرة الكندية (CEC)
  • فئة المهرة الفيدرالية (FSTC)
يرشح فريق التجارة المهرة في أونتاريو مرشحي FSTC و CEC في مجموعة EE الذين يعيشون ويعملون حاليًا في المقاطعة. يجب أن يتمتع هؤلاء المتقدمون بخبرة عمل بدوام كامل لمدة سنة واحدة على الأقل أو ما يعادل خبرة العمل بدوام جزئي في أونتاريو. يجب أن تكون خبرة العمل في أي تجارة ماهرة مدرجة في شهادة عدم الممانعة تحت:
  • المجموعة الصغرى 633
  • المجموعة الرئيسية 72,73 أو 82
للتقدم في إطار التجارة الماهرة في أونتاريو ، يجب على مقدم الطلب تلبية جميع المتطلبات المنصوص عليها من قبل OINP. ومع ذلك ، فإن عرض العمل ليس إلزاميًا للتقدم بموجب هذا الدفق، بحسب أخبار CIC. يحصل المرشحون الذين يحصلون على ترشيح من خلال Skilled Trades Stream على 600 نقطة إضافية على درجات CRS الخاصة بهم. وبالتالي، يتم ضمان حصول المرشحين المرشحين على دعوة للتقديم من نظام Express Entry للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. تم إصدار 732 دعوة من خلال سلسلة المهن المهرة من قبل OINP في عام 2019.   إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... تصدر جزيرة الأمير إدوارد بكندا 150 دعوة في السحب الأخير

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3