عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 12 مايو 2022

فقط الطلاب الجدد يحصلون على تأشيرة F1 للدراسة في الولايات المتحدة هذا الصيف - كما يقول هيفلين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

فيما يلي تنبيهات للطلاب الدوليين الذين يخططون لذلك الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية. إذا تم رفض تأشيرة F1 لأي ​​منكم في وقت سابق ، فستفوت فرصة عندما تبدأ USCIS في قبول طلبات الحصول على موعد هذا الصيف.

"نريد أن يكون موسم الصيف مخصصًا للمتقدمين الجدد. الأشخاص الذين لم يتقدموا من قبل مطلقًا، أو الطلاب الذين أنهوا للتو دراستهم الثانوية ويريدون الالتحاق بدراسات التخرج أو الطلاب الذين تخرجوا للتو ويريدون الالتحاق بدرجة الماجستير. هذا الصيف عندما نكون مفتوح للمواعيد، إذا تم رفضك من قبل، فلن تحصل على مكان."
دونالد إل هيفلين - وزير مستشار للشؤون القنصلية في السفارة الأمريكية

اقتباس مأخوذ من مصادر موثوقة

قال هيفلين إنه كان هناك المزيد حول هذا القرار الجديد.

"لاحقًا في الصيف من 15 أغسطس إلى 1 سبتمبر ، سيكون هناك حوالي 15,000 موعدًا متاحًا للأشخاص الذين تم رفضهم هذا الصيف أو العام الماضي. أعرف الكثير من الأشخاص الذين يخافون من هذا الأمر ، لكن تم إغلاقنا لفترة طويلة نظرًا للوباء. لم يكن لدينا مجموعة من الأشخاص الذين تم رفضهم قبل التقديم مرة أخرى ، لدينا الكثير منهم الآن ... ومن هنا جاء القرار "
دونالد إل هيفلين - وزير مستشار للشؤون القنصلية في السفارة الأمريكية

* اقتباس من مصادر موثوقة

حول تأشيرة F1

تأشيرة F1 (طالب أكاديمي) هي لك إذا كنت ترغب في دخول الولايات المتحدة للدراسة في الولايات المتحدة كطالب بدوام كامل. سوف يدرسون في واحدة مما يلي:

  • جامعة
  • كلية معتمدة
  • المدارس الدينية (Seminary)
  • المدرسة الثانوية الأكاديمية
  • معهد موسيقي
  • مدرسة ابتدائية
  • في برنامج تدريبي لغوي
  • المؤسسات الأكاديمية الأخرى

يجب أن تسجل في دورة / برنامج دراسي يمنحك دبلومة أو درجة أو شهادة. يجب أن تحصل المدرسة التي تلتحق بها على تصريح من حكومة الولايات المتحدة ، ويُسمح لها بقبول الطلاب الدوليين.

لدخول الولايات المتحدة الأمريكية بتأشيرة طالب بالولايات المتحدة الأمريكية ، ستحتاج إلى فئة F أو M من التأشيرة. للتقدم للحصول على مثل هذه التأشيرة ، يجب أن تستوفي المعايير التالية: · يجب أن تكون مسجلاً في برنامج تعليمي "أكاديمي" أو برنامج مهني أو برنامج للتدريب اللغوي. يجب أن تحصل المدرسة التي انضممت إليها على موافقة من SEVP، إدارة الهجرة والجمارك. · يجب عليك التسجيل كطالب كامل- طالب الوقت في المؤسسة · يجب أن تتقن اللغة الإنجليزية أو يجب عليك التسجيل في الدورات التي تبني كفاءتك في اللغة الإنجليزية · يجب أن يكون لديك أموال كافية تحت تصرفك لدعم نفسك خلال الدورة الدراسية المقترحة بأكملها · يجب عليك الحفاظ على إقامة في الخارج . يجب ألا تكون نيتك هي التخلي عنها.

 

إذا كنت على استعداد للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية ، التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

قبل الهجرة إلى الولايات المتحدة ، افهم رفض طلبات البطاقة الخضراء

الوسوم (تاج):

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية

تأشيرة طالب الولايات المتحدة الأمريكية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!