عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 29 2020

بوابة إلكترونية لمساعدة أصحاب العمل مع تطبيقات LMIA

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كندا هي وجهة مطلوبة للعمل في الخارج. تقوم الشركات وأرباب العمل في الدولة بتوظيف عمال أجانب لفترات مختلفة. يشكل العمال المؤقتون جزءًا كبيرًا من مجتمع العمال الذين يهاجرون إلى كندا. تتم جميع عمليات تعيين العمال الأجانب من خلال تقييم تأثير سوق العمل (LMIA).

LMIA هي آلية حكومية. يراجع طلبات الموظفين التي دعاها أصحاب العمل في كندا. يضمن أن توظيف عامل أجنبي سيحدث أي تأثير إيجابي أو لا يؤثر على سوق العمل الكندي. كما يضمن عدم رفض أي عامل كندي مؤهل لصالح عامل أجنبي. علاوة على ذلك ، يتم التأكد من أن العامل الأجنبي سيحصل على راتب ومزايا على قدم المساواة مع المعايير الفيدرالية والإقليمية.

الآن ، بدأت الحكومة الكندية منشأة جديدة لأصحاب العمل. يمكنهم الآن إدارة تطبيقات LMIA عبر بوابة عبر الإنترنت. يستجيب المشروع التجريبي الجديد للطلب المستمر من قادة الأعمال وأصحاب العمل الكنديين. لقد كانوا يحثون الحكومة على تبسيط عملية LMIA الحالية.

سيختبر المشروع التجريبي كفاءة البوابة مع أرباب العمل في برنامج العمال الأجانب المؤقتين (TFWP). سيقومون بالتسجيل للوصول عبر الإنترنت لإدارة حساباتهم. سيقومون أيضًا بإجراء المعاملات والتواصل مع Service Canada عبر هذه البوابة الإلكترونية.

Service Canada هي جزء من مبادرة تحويل خدمات الحكومة الكندية. إنه يسهل خدمة أفضل وأقل ازدحامًا وأكثر استجابة من الحكومة الكندية.

يتم الوصول إلى البوابة بنفس بيانات اعتماد تسجيل الدخول التي يستخدمها أصحاب العمل للوصول إلى بنك الوظائف. سيكون للبوابة استبيان إلكتروني. سوف يوجه المستخدم خلال استكمال تطبيق LMIA. يمكن للمستخدم تتبع تقدمه أيضًا.

يمكن للمستخدمين تحميل المستندات الداعمة مع التطبيق في البوابة. يمكن أن يساعد المستخدمين أيضًا في عرض خطابات قرار Service Canada.

ستضمن البوابة الإلكترونية الجديدة تقليل الروتين ووقت المعالجة بشكل كبير. تم اقتراح العديد من التحسينات من قبل مجموعات مثل غرفة التجارة الكندية والاتحاد الكندي للأعمال المستقلة (CFIB).

نشر CFIB تقرير الشهر الماضي. وأشار إلى مخاوف الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم مع توظيف المواهب الأجنبية من خلال عملية TFWP الحالية. إنها عملية معقدة وطويلة ومكلفة حاليًا. ستكون البوابة الإلكترونية بالتأكيد خطوة في جعل العملية أسرع وأكثر دقة.

تتمثل الميزة الرئيسية للبوابة الإلكترونية في كيفية تمكينها لأصحاب العمل من تتبع الطلبات. سيؤدي ذلك إلى تقليل وقت الانتظار إلى حد كبير.

كما أن البوابة تسهل من عملية التواصل لأسباب رفض الطلبات. سيعطي هذا صاحب العمل فرصة لإدراك سبب حدوث الرفض. ستساعدهم هذه المعرفة على تحديد ما إذا كان الأمر يستحق التقدم مرة أخرى.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كيفية التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء في عام 2020

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3