عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 17 2021

OINP يحمل سحب PNP آخر يدعو 940 مهاجرًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 16 يونيو 2021 ، أجرت أونتاريو هجرة رسم PNP. في تلك الجولة من الدعوات ، تمت دعوة 940 مرشحًا للهجرة لتقديم ترشيح إقليمي لـ Canada PR.

أصدر OINP دعوات للمرشحين الذين لديهم ملفات شخصية في مجموعة مرشحي EOI الجديدة. من المحتمل أن يكون المرشحون مؤهلين لأي من تدفقات عرض التوظيف الخاصة بصاحب العمل.

إجمالاً ، تلقى 569 مرشحًا الدعوات. ربما كانوا مؤهلين لتيار العمال الأجانب. كان المطلوب من هؤلاء المرشحين الحصول على درجة لا تقل عن 38. لم يتم تحديد المهن المستهدفة. أيضًا ، لم يتم تحديد أي متطلبات للموقع في هذا رسم.

تم إرسال 371 دعوة متبقية لتقديم طلب ترشيح لمرشحين ينتمون إلى تيار الطلاب الدوليين. يطلب هؤلاء المرشحون درجة EOI لا تقل عن 66 ليكونوا مؤهلين للحصول على دعوة.

ما هو عرض العمل لصاحب العمل: تيار العمال الأجانب؟

يندرج تيار العمال الأجانب في أونتاريو ضمن فئة عرض عمل صاحب العمل. الدفق متاح للمواطنين الأجانب الذين لديهم عرض عمل من صاحب عمل في أونتاريو ، والذي يعتبر مؤهلاً. ليس لدى المرشح أي ضرورة للتقدم من داخل كندا ، حتى الوقت الذي يفي فيه بمعايير الأهلية.

للحصول على الأهلية ، يجب أن يكتسب المرشح خبرة عملية تعادل سنتين في مهنة تتطلب مهارات. يجب أن يكون لديه / عليها أيضًا عرض عمل في أونتاريو يعتبر مؤهلاً. يجب أن يكون لدى المرشح أيضًا نية الهجرة إلى المقاطعة.

إذا أراد أحد المرشحين تقديم طلب للحصول على PNP هذا ، فيجب عليه / عليها تسجيل ملف تعريف EOI. يمكن القيام بذلك على الموقع الإلكتروني لمقاطعة أونتاريو.

بمجرد تسجيل ملف التعريف ، ستتم إضافته إلى تجمع EOI. سيتم أيضًا تعيين درجة بواسطة OINP على أساس المعلومات التي يقدمها المرشح.

https://www.youtube.com/watch?v=uVaGQqFgjXs

ما هو عرض العمل لصاحب العمل: تيار الطلاب الدوليين؟

يأتي تيار الطلاب الدوليين في أونتاريو ضمن فئة عرض وظيفة صاحب العمل. الدفق متاح للمواطنين الأجانب الذين لديهم عرض عمل من صاحب عمل في أونتاريو ، والذي يعتبر مؤهلاً.

لا يتعين على المرشح التقديم من داخل كندا حتى يستوفي معايير الأهلية.

للحصول على الأهلية ، يجب أن يكون المرشح قد أكمل برنامج دراسة في DLI في كندا. يجب أن يكون لديه / عليها أيضًا عرض عمل في أونتاريو ، يُعتبر مؤهلاً. يجب أن يكون لدى المرشح أيضًا نية للهجرة إلى المقاطعة.

للحصول على ITA لهذا البرنامج ، يجب على المرشح أولاً تسجيل ملف تعريف EOI الخاص به على الموقع الإلكتروني لمقاطعة أونتاريو. بمجرد إنشائه ، سينتقل ملف التعريف إلى تجمع EOI. هناك ، سيتم تخصيص درجة للمرشح على أساس الملفات التي ترسلها مع الطلب.

نقاط جوائز OINP مع الأخذ في الاعتبار عوامل رأس المال البشري. ستشير هذه النقاط إلى قدرة المرشح على الاندماج في سوق العمل في أونتاريو. وتشمل هذه مستوى مهارة الوظيفة المعروضة على المرشح وخبرة عمل المرشح في كندا. يستخدم نظام شهادة عدم الممانعة لتعيين النقاط.

بناءً على تدفق الهجرة الذي تم التقدم إليه ، سيكون نظام تسجيل OINP مختلفًا. من بين العوامل الأخرى التي تم أخذها في الاعتبار تعليم المرشح ، والأجر ، والمنطقة التي يدرس فيها المرشح أو يعمل فيه ، ومهاراته في اللغة الرسمية. تقوم المقاطعة أيضًا بتخصيص تقديري لـ 10 نقاط للاستجابة لمتطلبات سوق العمل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

فرص للعمال عن بعد مع برامج التأشيرات وتأشيرة العمل

ملحوظة:

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

OINP - برنامج ترشيح أونتاريو للهجرة

الوسوم (تاج):

رسم OINP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!