عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 22 2019

تجري نوفا سكوشا آخر سحب لها في 20 مارس

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أجرت نوفا سكوشا أحدث سحب لها على جدول أولويات سوق العمل المرتبطة بكفاءة الطاقة في 20th مارس. ومع ذلك ، لم يحدد NSNP (برنامج Nova Scotia Nominee) عدد الدعوات الصادرة. يختار NSNP مرشحي EE الذين يلبون احتياجات سوق العمل في المقاطعة من خلال جدول أولويات سوق العمل الخاص به. في الماضي، اختار NSNP مهنًا محددة مثل المحاسبين ومعلمي الطفولة المبكرة من خلال هذا المسار. و20th سحب شهر مارس الدعوات الموجهة لمرشحي EE الذين ذكروا الفرنسية كلغة أولى. حصل المرشحون المؤهلون على درجة CLB 7 أو أعلى في اختبار الكفاءة الفرنسية. كان عليهم أيضًا الحصول على درجة CLB 5 على الأقل أو أعلى في اختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية أيضًا. متطلبات الأهلية الأخرى لتيار أولويات سوق العمل هي:
  • يجب أن يكون المرشحون حاصلين على الأقل على درجة البكالوريوس أو برنامج دراسة لمدة 3 سنوات أو أكثر. يمكن أن يكون البرنامج من أي جامعة أو كلية أو أي معهد تعليمي آخر.
  • يجب أن يكون قد أرسل ملف تعريف EE عبر الإنترنت في أو قبل 25 عامًاth سبتمبر ٢٠٢٠
يتعين على المرشحين المدعوين تقديم طلباتهم لترشيح المقاطعات في غضون 30 يومًا من استلام خطاب الاهتمام. يتم منح 600 نقطة إضافية من CRS للمرشحين الذين تمت الموافقة عليهم لترشيح المقاطعة. و20th تميز قرعة مارس 32nd اليوم العالمي للفرانكفونية. كما أطلقت المقاطعة خطة عمل الهجرة الفرنكوفونية الجديدة بهذه المناسبة. تهدف الخطة إلى تشجيع المزيد من المهاجرين الناطقين بالفرنسية على الهجرة إلى مقاطعة نوفا سكوشا. يتحدث 3% إلى 4% من سكان نوفا سكوتيا اللغة الفرنسية كلغة أولى، وفقًا لأخبار CIC. وستركز خطة الهجرة الجديدة على جذب المزيد من المهاجرين الناطقين بالفرنسية والاحتفاظ بهم في المقاطعة. كما ستدعم هؤلاء المهاجرين للاندماج في المجتمع من خلال برامجها وخدماتها. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... شاركت 83٪ من النساء الكنديات في سوق العمل في عام 2018

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!