عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 24 2020

قاعدة جديدة تفتح الطريق أمام الطلاب الأجانب للدراسة في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الطلاب الدوليين الراغبين في ذلك الدراسة في كندا لديه أخبار جيدة. يمكن للمدارس الكندية التي لديها خطة استعداد أن تبدأ الآن في قبول حاملي تصاريح الدراسة الجديدة اعتبارًا من 20 أكتوبر 2020.

قبل 20 أكتوبر 2020 ، كان بإمكان الطلاب الدوليين فقط الذين لديهم تأشيرة دراسة كندية سارية اعتبارًا من 18 مارس 2020 السفر إلى كندا للانضمام إلى مدارسهم. هذا يعني أنه بغض النظر عن تاريخ استلام الطالب لتصريح الدراسة ، يمكن أن تقبل المؤشرات الرقمية الطلاب الدوليين. تشمل المؤشرات المرتبطة بالصرف الجامعات والكليات والمؤسسات التعليمية الأخرى المعتمدة من الحكومة.

متطلبات للطلاب الدوليين

  • يجب أن يكون لدى الطالب خطاب مقدمة أو تصريح دراسة ساري المفعول في كندا. يجب أن يُظهر أنه تمت الموافقة على الطالب للحصول على تأشيرة دراسة كندا.
  • يجب أن يكون الطالب حاضرًا في DLI لديه خطة استعداد لـ COVID-19 معتمدة من إقليمه أو مقاطعته.
يمكن للطلاب الدوليين السفر مصنفًا على أنه سفر أساسي. عند وصول الطلاب الدوليين إلى كندا ، سيتم اعتبار رحلتهم إلى كندا بمثابة سفر أساسي وبالتالي يُسمح لهم بذلك.

لن يتم التعامل مع سفر الطالب إلى كندا على أنه ضروري إذا:

  • تم تعليق أو إلغاء برنامج الدراسة للطالب
  • يدخل الطالب كندا لأي سبب آخر غير الدراسة

سيتعين على الطلاب المؤهلين الذين يدخلون كندا الخضوع لحجر صحي إلزامي لمدة 14 يومًا عند الوصول.

سينضم الطلاب إلى DLIs بخطة استعداد لـ COVID-19. يمكن فقط لمؤشرات DLI التي لديها خطة استعداد لـ COVID-19 أن ترحب بالطلاب الدوليين الجدد. يجب أن تتم الموافقة على الخطة من قبل إقليمهم أو مقاطعتهم.

يجب أن تصف خطة الاستعداد لـ COVID-19 كيف ستدير المؤسسة فترة الحجر الصحي الإجباري للطلاب. سيتضمن ذلك تفاصيل ترتيبات النقل إلى موقع الحجر الصحي المخصص للطالب.

سيتعين على المؤشرات المرتبطة بالصرف أيضًا تقديم معلومات وتقديم الدعم للطلاب حول كيفية الوصول إلى العناصر التي يحتاجون إليها. وهذا يشمل الدواء والغذاء والتأمين الصحي.

دعم كامل للطلاب الدوليين. يتمتع الطلاب الدوليون دائمًا بخيار الاقتراب من مدارسهم مباشرةً في حالة وجود أي استفسارات حول خطط الاستعداد الخاصة بهم.

سمحت IRCC فقط للطلاب الذين يحضرون DLI المعتمدة بالسفر إلى كندا. مع مرور الوقت ، ستتم إضافة المزيد من المؤسسات إلى قائمة المؤشرات المرتبطة بالصرف المعتمدة. في كل تحديث لقائمة المؤشرات المرتبطة بالصحة المعتمدة ، ستزيل كندا المؤشرات المرتبطة بالصحة التي لم تعد تلتزم بمتطلبات الصحة العامة من الإقليم والمقاطعة المعنية.

تحقق من القائمة الحكومية للمؤشرات المرتبطة بالصرف المعتمدة. اعتبارًا من اليوم: · جميع المؤشرات المرتبطة بالصرف لمرحلة ما بعد الثانوية في كيبيك · 39 مؤشرًا مرتبطًا بالصرف لمرحلة ما بعد الثانوية في كولومبيا البريطانية وألبرتا · 10 مدارس في مانيتوبا · 13 مدرسة في نيو برونزويك · 3 مدارس في نيوفاوندلاند ولابرادور · 14 مدرسة في أونتاريو · 5 مدارس في جزيرة الأمير إدوارد · 7 مدارس في ساسكاتشوان · مدرسة واحدة في يوكون

تشمل المدارس ما بعد الثانوية التي لم تتم الموافقة على إعادة فتحها للطلاب الدوليين نونافوت ونوفا سكوشا والأقاليم الشمالية الغربية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الهجرة تحصل على آراء إيجابية من الكثيرين في كندا

ملحوظة:

DLI - مؤسسات التعلم المعينة

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!