عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 27 2019

تعرف على DAMA الجديدة التي وقعتها جنوب أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
وقعت جنوب أستراليا مؤخرًا اتفاقيتين جديدتين للهجرة (DAMAs) (اتفاقية الهجرة للمنطقة المعينة). سيستفيد أصحاب العمل في الولاية من نفس الشيء حيث سيكونون قادرين على رعاية العمال الأجانب بموجب الفئة الفرعية 482. غالبًا ما يكافح أصحاب العمل في المناطق الإقليمية في جنوب أستراليا للعثور على عمالة ماهرة. وسيتمكن أصحاب العمل هؤلاء الآن من الوصول إلى العمال المهرة بفضل DAMAs الجديدة. ستوفر DAMA أيضًا لأصحاب العمل إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المهن. سيحصل الموظفون المكفولون أيضًا على امتياز بشأن متطلبات لغتهم وخبراتهم في العمل. ستستخدم DAMA في جنوب أستراليا تيار اتفاقية العمل بموجب تأشيرة نقص المهارات المؤقتة (الفئة الفرعية 482). ستحتاج الشركات المهتمة إلى توقيع اتفاقية مع حكومة الولاية لتتمكن من استخدام تأشيرة الفئة الفرعية 482. اتفاقيات DAMA التي وقعتها جنوب أستراليا هي: اتفاقية أديلايد لتطوير التكنولوجيا والابتكار ستركز هذه الاتفاقية على صناعات النمو ذات التقنية العالية في أديلايد ، وفقًا لما نقلته SBS News. وسيشمل التكنولوجيا والتصنيع المتقدم وتكنولوجيا الدفاع والفضاء. اتفاقية القوى العاملة الإقليمية لجنوب أستراليا تركز هذه الاتفاقية على الصناعات عالية النمو القائمة خارج المناطق الإقليمية. الصناعات المدرجة هي:
  • الغابات
  • الأعمال الزراعية
  • التصميم
  • تعدين
  • الخدمات الصحية والاجتماعية
  • السياحة والضيافة
الأهداف الرئيسية لـ DAMA في جنوب أستراليا هي:
  • توفير مسار إلى الإقامة الدائمة لحاملي التأشيرات في معظم المهن
  • مجموعة كبيرة من المهن التي تعكس نقص العمالة الماهرة وشبه الماهرة في الدولة. أيضًا ، لن يكون هناك أي محاذير في التطبيق.
  • سيحصل المتقدمون المكفولون على امتياز في مهاراتهم في اللغة الإنجليزية
  • سيحصل المتقدمون المكفولون أيضًا على تنازلات على الراتب للمهن ذات الصلة التي تعكس معدلات السوق في SA. هذا للتأكد من أن شروط وأحكام التوظيف للموظفين المكفولين لم يتم التنازل عنها.
  • ستكون هناك زيادة في الحد العمري للوظائف المختارة
  تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... هل مهنتك في SOL الجديدة لأستراليا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

المهاجرون في كندا

نشر على أبريل 16 2024

وفر 2,000 دولار كمهاجر جديد إلى كندا كضرائب