عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 29 2020

تخطط حكومة نيو برونزويك الجديدة لتحسين الهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أعادت نيو برونزويك حكومة المحافظين التقدمية إلى السلطة في 14 سبتمبر 2020. ومن المتوقع أن تؤدي سياسات الحكومة وخطة العمل الخمسية للنمو السكاني إلى زيادة تدفق المهاجرين إلى المقاطعة.

أعلنت الحكومة بالفعل عن هدف جذب 7,500 مهاجر كل عام بحلول عام 2024. هذا هو الحد الأقصى لعدد المهاجرين المسموح به من قبل الحكومة الفيدرالية الكندية بموجب قواعد الهجرة الكندية.

بحلول عام 2027 ، يهدف الحزب التقدمي إلى استقبال 10,000 مهاجر في المقاطعة. جدول أعمال آخر للمقاطعة هو زيادة عدد المهاجرين الذين يتحدثون الفرنسية. ويقصد تحقيق ذلك من خلال PNP. ستكون النتيجة نمو الثقافة الفرنكوفونية.

وضع الحزب التقدمي هدفًا يتمثل في جعل 33٪ من سكانه مهاجرين فرنكوفونيين. ويهدف الآن إلى تحقيق ذلك بحلول عام 2024.

سيعمل الحزب التقدمي أيضًا مع المؤسسات المهنية ومؤسسات التعليم العالي لجذب الطلاب الدوليين. سيتم الترحيب حتى بالعمال المهرة والمهنيين وسيتم الحفاظ على السكان الشباب في المقاطعة وازدهارهم.

هناك خطط للاستثمار في مبادرات التعلم التجريبي. لحل النقص في العمالة وشيخوخة السكان ، تعتمد نيو برونزويك الآن على تحسين مشهد الهجرة مع المزيد من المهاجرين المهرة القادمين إلى المقاطعة. في الواقع ، خلق المهاجرون أطول فترة نمو مستدام منذ التسعينيات.

تقدر البيانات من هيئة الإحصاء الكندية أن عدد سكان المقاطعة يبلغ حوالي 780,900.

كما كشف رئيس وزراء نيو برونزويك عن خطط لفتح مكاتب في أوروبا والهند لتعزيز الهجرة إلى المقاطعة. ستجذب المبادرة المستثمرين أيضًا إلى جانب العمال الأجانب الراغبين في العمل في كندا.

في السنوات القادمة ، ستجذب المقاطعة أيضًا الشركات في القطاعات الناشئة مثل الصحة الرقمية والأمن السيبراني وابتكار الطاقة عبر فرص نيو برونزويك. هذه هي وكالة تطوير الأعمال التابعة لحكومة المقاطعة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ساسكاتشوان يجري قرعة جولة اختيار EOI

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!