عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 28 2021

يدعو قرعة مانيتوبا في 27 أبريل PNP 367 مرشحًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

عقدت مانيتوبا قرعة PNP في 27 أبريل 2021 ، والتي دعت 367 مرشحًا جديدًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من المقاطعة.

أتيحت الفرصة للمرشحين الذين تمت دعوتهم عبر MPNP ليكونوا مؤهلين للعمل الماهر في Manitoba Stream. كان هؤلاء المرشحين TFWs والخريجين الدوليين. كان لديهم عروض عمل من أرباب العمل في مانيتوبا الذين كانوا يبحثون عن مرشحين لملء الوظائف الشاغرة في المهن الماهرة في المقاطعة.

تمت دعوة مرشحي الهجرة إلى مانيتوبا أيضًا من خلال مجموعات العمال المهرة في الخارج والتعليم الدولي. إليك كيفية إصدار الدعوات إلى المرشحين باستخدام ملف تعريف EOI ضمن تدفقات مختلفة:

شريط الاحداث عدد الدعوات الحد الأدنى من نقاط EOI
تيار التعليم الدولي 55 بدون اضاءة
العمال المهرة في الخارج 11 721
العمال المهرة في مانيتوبا 301 440

مانتيوبا PNP يعمل على طلبات الهجرة مع الحكومة الفيدرالية الكندية. وذلك لأن حكومات المقاطعات ليس لها الحق في إصدار تأشيرة إقامة دائمة في كندا. كل ما يمكنهم فعله هو مساعدة مقدم طلب الإقامة الدائمة الكندي في الحصول على فرصة أكبر للحصول على حالة العلاقات العامة من خلال إصدار ترشيحات المقاطعات. من خلال ترشيح المقاطعة ، يمكن لهؤلاء المرشحين كسب 600 نقطة إضافية من CRS ، مما يدفعهم إلى الأمام في الصف.

تصنف مانيتوبا المرشحين من أصل 1,000 نقطة. يتم منح النقطة بناءً على عوامل رأس المال البشري. يتم أيضًا النظر في الروابط التي يمتلكها المرشح بالمقاطعة. يمكن أن تكون هذه الاتصالات خبرة عملية في مانيتوبا ، أو أفراد الأسرة في مانيتوبا ، أو دعوة عبر إحدى مبادرات التوظيف الإستراتيجي في مانيتوبا.

الهجرات التي تحدث عبر هذه التيارات تساعد المقاطعة على تلبية احتياجات سوق العمل. ليس هناك حاجة لمرشح الهجرة المؤهل للعيش في مانيتوبا أثناء تقديم الطلب.

يمكن للخريجين الدوليين الذين ينهون دراستهم في مانيتوبا الحصول على LAA ضمن تيار التعليم الدولي. ومع ذلك ، يجب أن يثبتوا للمقاطعة أن لديهم المهارات المطلوبة المطلوبة.

ضمن مسار التعليم الدولي ، هناك 3 مسارات مخصصة:

  • الطيار الدولي لريادة الأعمال
  • مسار التوظيف الوظيفي
  • مسار تدريب الخريجين

للحصول على دعوة بموجب "العمال المهرة في تيار مانيتوبا" ، سيطلب المرشحون عرض عمل من صاحب عمل في مانيتوبا ، وهي مهنة بدوام كامل بطبيعتها.

مسار Express Entry المؤدي إلى هجرة مانيتوبا

تدير الحكومة الفيدرالية الكندية طلبات الحصول على العلاقات العامة في كندا باستخدام نظام Express Entry. يمكن لمرشحي الهجرة الذين يتطلعون إلى الهجرة إلى مقاطعة مانيتوبا استخدام هذا المسار.

سيحصل المرشحون الذين لديهم ملف تعريف Express Entry على ترتيب من CRS. تعتمد النقاط المخصصة على عوامل رأس المال البشري. من خلال ترشيح مقاطعة من مقاطعة كندية مثل مانيتوبا ، بفضل درجة CRS الإضافية (درجة تصنيف الملف الشخصي) البالغة 600 ، يمكن للمرشحين الحصول على فرصة أكبر للهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

سيكون للعمال الأجانب المهرة قريبًا مسارات جديدة إلى كندا العلاقات العامة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

LAA - خطابات المشورة للتقديم

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!