عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 27 2020

مانيتوبا تصل إلى 132 مرشحًا من خلال سحبها الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

للحفاظ على استمرار الهجرة إلى كندا ، أجرت مانيتوبا قرعة ترشيح المقاطعات في 23 أبريل 2020. وفي هذه الحالة ، تمت دعوة 132 مرشحًا لتقديم طلب ترشيح إقليمي. سيأتي ترشيحهم الإقليمي مع الإقامة الدائمة. تم اختيار جميع المرشحين من مجموعة إبداء الاهتمام (EOI) في مانيتوبا. وشمل 7 مرشحين للدخول السريع أيضًا.

قرعة 23 أبريل وجهت دعوات للمرشحين في تيارات

  • العمال المهرة في الخارج
  • العمال المهرة في مانيتوبا في مانيتوبا
  • التعليم الدولي

في هذه الفئات ، تم إرسال 1,808،2020 خطاب نصيحة للتقديم (LAA) لمرشحي الهجرة حتى الآن في عام 2014. بدأ سحب مانيتوبا في أبريل 88. وكان السحب الأخير هو XNUMX منذ ذلك الحين.

تيار الدخول السريع

Express Entry هو التدفق الأكثر تحديدًا في الهجرة إلى كندا. يتم منح المرشحين الذين يأتون من هذا التيار الرتب وفقًا لدرجة نظام التصنيف الشامل (CRS). يتم منح الدرجة بناءً على معايير مثل التعليم والعمر والخبرة العملية والمهارات اللغوية.

سيحصل المرشحون الذين يحصلون على أعلى درجات على دعوات للحصول على إقامة دائمة في كندا. من خلال ترشيح المقاطعة ، سيضيف المرشح 600 نقطة إلى مجموع نقاط CRS الأصلية الخاصة به. سيعطي ذلك ضمانًا فعالًا للحصول على دعوة للتقديم (ITA) من الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC).

كان لدى مرشحي Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي من مانيتوبا عبر هذا السحب معرف Express Entry صالحًا ورمز التحقق من صحة الباحث عن عمل.

العمال المهرة في تيار مانيتوبا

يوفر العمال المهرة في تيار مانيتوبا وسيلة للحصول على الإقامة الدائمة للعمال الأجانب المؤقتين في المقاطعة. وينطبق هذا أيضًا على الخريجين الدوليين من مؤسسات مانيتوبا لما بعد الثانوية.

يجب أن يعمل المرشحون المؤهلون في مانيتوبا. يجب أن يكون لديهم وظيفة دائمة ، ويعملون بدوام كامل كما يتم تعيينهم من قبل صاحب العمل في المقاطعة.

حصل المرشح المختار الأقل تصنيفًا في السحب الأخير في هذا البث على 489 من 1,000،XNUMX.

العمال المهرة في الخارج

تمت دعوة المرشحين الذين تم اختيارهم ضمن تيار العمال المهرة في الخارج مباشرةً من خلال مبادرة التوظيف الإستراتيجية. يمكن أن يشمل ذلك أنشطة التوظيف في الخارج التي تنظمها MPNP. ويتم ذلك غالبًا بالتعاون مع أصحاب العمل من مانيتوبا.

يستخدم نظام تسجيل EOI في مانيتوبا لترتيب المرشحين لهذا التدفق. في السحب الأخير ، احتاج هؤلاء المرشحون إلى 714 درجة أو أكثر ليكونوا مؤهلين للحصول على LAA.

تيار التعليم الدولي

يحتوي هذا الدفق على مرشحين يتمتعون ببعض المهارات المطلوبة تمت دعوتهم من خلال السحب. الفئات الفرعية المشاركة في هذا التدفق هي:

  • مسار التوظيف الوظيفي
  • مسار تدريب الخريجين
  • طيار رائد أعمال طلاب دولي

كان عدد LAAs الصادرة لكل من هذه التدفقات على النحو التالي:

العمال المهرة في مانيتوبا 93 لااس
العمال المهرة في الخارج 25 لااس
التعليم الدولي 14 لااس

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كيف تتحول دائرة الضوء إلى كندا في مجال الهجرة

الوسوم (تاج):

رسم مانيتوبا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!