عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 28 2021

تصدر مانيتوبا PNP دعوات إلى 650 مرشحًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

مانيتوبا PNP دعا مستنقع الهجرة المرشحين المهرة مرة أخرى للتقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعة. في ال PNP السحب الذي أجري في 23 سبتمبر 2021 ، تم إرسال دعوات إلى 650 مرشحًا للهجرة.

عُرض على المرشحين المختارين ترشيحًا إقليميًا من قبل مانيتوبا بقبول PNP مما سيقودهم إلى مسار يمنحهم فرصة مؤكدة للتقدم بطلب كندا العلاقات العامة.

إليك كيف سارت القرعة:

شريط الاحداث عدد الدعوات دقيقة. نتيجة EOI
العمال المهرة في الخارج 67 718
العمال المهرة في مانيتوبا 529 401
التعليم الدولي 54 NA

من بين الدعوات المرسلة (LAAs) ، تم إصدار 135 دعوات لمرشحي Express Entry.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن لأولئك الذين تمت دعوتهم التقدم بطلب رسميًا الهجرة كندا.

برامج الهجرة مانيتوبا

يوجد في مانيتوبا برامج الهجرة الخاصة بها التي تجلب المرشحين الأجانب المناسبين الذين يتمتعون بالمهارة الكافية لتلبية متطلبات العمل في المقاطعة. يدعم MPNP طلبات الهجرة إلى كندا التي تتلقاها الحكومة الفيدرالية.

نظرًا لأن المقاطعات الكندية ليس لها الحق في إصدار العلاقات العامة الكندية ، فإنها تساعد المرشح المناسب في الحصول على فرصة للتقدم بطلب للحصول على واحدة عن طريق إصدار ترشيح إقليمي.

لكي يستفيد مرشح الهجرة من ترشيح مقاطعة مانيتوبا ، يجب على هذا المرشح أولاً إنشاء EOI مع MPNP. تصنف مانيتوبا PNP مرشحي الهجرة على مقياس من 1,000 نقطة مع الأخذ في الاعتبار عوامل رأس المال البشري الخاصة بهم.

يجب على المرشحين ضمن تيار العمال المهرة في الخارج إثبات علاقاتهم مع مانيتوبا. يمكن أن يكون ذلك من خلال الخبرة السابقة في مانيتوبا، أو العلاقات الأسرية في المقاطعة، أو دعوة عبر إحدى مبادرات التوظيف الإستراتيجية في مانيتوبا. ليس من الضروري أن يعيش المرشحون في مانيتوبا أثناء التقديم ليكونوا مؤهلين.

أيضًا ، لكي يتلقى المرشح دعوة من Manitoba PNP عبر العمال المهرة في تيار مانيتوبا ، سيحتاج المرشح إلى عرض لوظيفة بدوام كامل من المقاطعة. سيتم تقديم عرض العمل من قبل صاحب العمل في مانيتوبا.

يجب أن يكون الخريجون الدوليون من بين المرشحين الذين يندرجون تحت مسار التعليم الدولي قد أكملوا تعليمهم في مانيتوبا وأن يكونوا قادرين على إظهار المهارات المطلوبة في مجال عملهم.

مهلا! لقد سهلنا عليك معرفة ما إذا كنت مؤهلاً للهجرة إلى كندا. انقر هنا تجده في الخارج.

خدمات الهجرة المتخصصة هي السمة المميزة لشركة Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

نقترح عليك قراءة هذه المقالات أيضًا:

  1. تحتاج كندا إلى المزيد من المهاجرين المؤهلين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) لتلبية متطلبات قطاع التكنولوجيا
  2. أساطير شائعة حول العمل في الخارج غير صحيحة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

MPNP - برنامج المرشح الإقليمي لمانيتوبا

الوسوم (تاج):

مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا

نشر على أبريل 18 2024

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا