عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 15 2019

تصدر مانيتوبا 180 دعوة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
مانيتوبا عقدت السحب الأخير في 7th شهر نوفمبر. وأصدرت المقاطعة 180 دعوة لمرشحي برنامج Express Entry والعمال المهرة والخريجين الدوليين. تم إصدار الدعوات من قبل MPNP تحت الفئات التالية:
  • العمال المهرة في مانيتوبا
  • العمال المهرة في الخارج
  • تيار التعليم الدولي
يصدر MPNP دعوات ضمن فئات العمال المهرة في مانيتوبا والعمال المهرة في الخارج بناءً على درجة EOI الخاصة بك. تحتاج إلى تقديم EOI مع MPNP للتقدم ضمن أي من هذه الفئات. سيتم تسجيل EOI الخاص بك على شبكة نقاط مانيتوبا. سيحصل EOI الخاص بك على مجموع نقاط من إجمالي 1,000 نقطة. تتم دعوة المرشحين الحاصلين على درجات عالية من خلال سحوبات منتظمة تجريها MPNP. نتائج 7th قرعة شهر نوفمبر كالتالي:
  • العمال المهرة في مانيتوبا: 133
  • العمال المهرة في الخارج: 24
  • مسار التعليم الدولي: 23
و7th دعت قرعة شهر نوفمبر 23 مرشحًا لبرنامج Express Entry بملف تعريف صالح ورمز باحث عن عمل. لكي ينظر MPNP في ترشيح المقاطعة ، يحتاج مرشحو EE إلى تقديم EOI منفصل إلى MPNP. العمال المهرة في مانيتوبا إذا كان لديك عرض عمل دائم بدوام كامل من مانيتوبا، فيمكنك التقدم بموجب هذا المسار. النتيجة النهائية في 7th كان قرعة شهر نوفمبر 560. العمال المهرة في الخارج إذا كنت تعيش خارج كندا ولكن لديك مهارات مطلوبة بشدة في مانيتوبا، فيمكنك التقديم ضمن هذه الفئة. ومع ذلك، يجب أن تكون قادرًا على إثبات الارتباط بمانيتوبا. يمكن أن تكون "علاقتك" بمثابة قريب قريب أو تعليم سابق أو خبرة عمل في مانيتوبا. ليس من الضروري أن تكون في مانيتوبا وقت التقديم. النتيجة النهائية في 7th كان قرعة شهر نوفمبر 719. تيار التعليم الدولي إذا كنت قد أكملت تخرجك من مؤسسة تعليمية في مانيتوبا ، فيمكنك التقديم بموجب هذا الدفق. يجب أن تكون أيضًا قادرًا على إظهار المهارات المطلوبة في المقاطعة. أصدرت مانيتوبا 6,911 دعوة حتى الآن في عام 2019. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرة والهجرة بالإضافة إلى خدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الدراسة لكندا، وتأشيرة العمل لكندا، والتقييم الكندي، وتأشيرة الزيارة لكندا، وتأشيرة الأعمال لكندا. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة المنظمة في كندا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة، العمل في كنداأو زيارة أو استثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... الهجرة تغذي النمو السكاني في كندا

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3