عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 27 2019

مانيتوبا تجري السحب الثالث لعام 3

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أجرت مانيتوبا في كندا السحب الثالث لعام 2019 يوم 15th شهر فبراير. تم إصدار 444 دعوة لمرشحين لترشيح المقاطعات للعلاقات العامة. أصدر MPNP الدعوات للمرشحين المتقدمين بموجب التدفقات التالية:
  • العمال المهرة في مانيتوبا
  • العمال المهرة في الخارج
  • التعليم الدولي
منذ بداية عام 2019 ، أصدرت مانيتوبا 1,526 دعوة لترشيح المقاطعات. يحصل المرشحون الذين ينجحون في الحصول على ترشيح إقليمي على 600 نقطة إضافية تضاف إلى درجات CRS الخاصة بهم. في ال 15th قرعة فبراير ، تم إصدار 268 دعوة ضمن فئة العمال المهرة في الخارج. حصل المرشح الأقل مرتبة على مجموع نقاط 570 في هذا الدفق. صدرت 22 دعوة في إطار مبادرة التوظيف الاستراتيجية التي تندرج تحت تيار العمال المهرة في الخارج. تم إصدار 120 دعوة لمرشحين تحت فئة العمال المهرة في تيار مانيتوبا. حصل المرشح الأقل مرتبة على درجة 574. تم توجيه 34 دعوة للمرشحين المتقدمين في إطار تيار التعليم الدولي. يحصل المرشحون المدعوون على LAA (خطاب نصيحة) للتقدم بطلب ترشيح المقاطعة. يحتاج المرشحون المتقدمون ضمن برنامج العمال المهرة في الخارج إلى خبرة عملية في مهنة مدرجة في قائمة الطلب في مانيتوبا. يمكن للعمال الأجانب المؤقتين والخريجين الدوليين الذين يعملون حاليًا في مانيتوبا التقدم ضمن فئة العمال المهرة في مانيتوبا. يمكن للخريجين الدوليين الذين أكملوا دراساتهم من معهد ما بعد الثانوي في مانيتوبا التقدم ضمن فئة التعليم الدولي. تم إنشاء تيار التعليم الدولي في العام الماضي. فهو يوفر طريقًا أسرع للعلاقات العامة للخريجين الدوليين الذين أكملوا دراساتهم ما بعد الثانوية في مانيتوبا. وفقًا لأخبار CIC، يحتوي مسار التعليم الدولي على 3 مسارات:
  • مسار تدريب الخريجين
  • مسار التوظيف الوظيفي
  • مسار رائد الأعمال الطلابي
  إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... تصدر كندا 3350 دعوة في أحدث سحب لـ Express Entry

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!