عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 22 مايو 2021

تم تخفيض الحد الأدنى من نقاط CRS في آخر سحب لـ Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت كندا سحبًا غير عادي لبرنامج Express Entry في 20 مايو 2021. ولم يكن ذلك متوقعًا وكان يُطلب من المرشحين الحصول على 397 درجة فقط ليكونوا مؤهلين.

من النادر أن يتم إجراء سحب Express Entry الذي يتميز بمتطلبات منخفضة لدرجة التأهل. حدث هذا آخر مرة في القرعة التي أجريت في 13 فبراير 2021. وكانت النتيجة النهائية في هذا القرعة 75 فقط.

أرسلت IRCC دعوات إلى 1,842،XNUMX مرشحًا من المحتمل أن يكونوا مؤهلين للحصول على العلاقات العامة في كندا عبر CEC.

تم نشر وقت التوقف لقاعدة التعادل من قبل IRCC ، كما طالبت المتطلبات الإدارية. تمت دعوة المرشحين الذين حصلوا على 397 نقطة على الأقل على درجاتهم فقط في حالة إرسال ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل الطابع الزمني في 24 أبريل 2021 ، الساعة 12:09:24 بالتوقيت العالمي المنسق.

تسجيل الدخول السريع في عام 2021 - نظرة عامة

في عام 2021 ، تمت دعوة 68,317 مرشحًا حتى الآن. عدد الدعوات المرسلة هذا العام بمعدل أعلى من العام الماضي. قد يكون السبب هو أن IRCC تحتفظ بسحب بحجم أكبر ، في بعض الأحيان يصل إلى 6,000. أيضًا ، في 13 فبراير 2021 ، أرسلت IRCC دعوات إلى كل مرشح CEC متاح للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

واصلت كندا جهودها لجلب 401,000 جديد تأشيرة كندا PR حاملي ، في عام 2021 وسط قيود السفر بسبب COVID-19. عقدت IRCC سحوبات باستمرار ، واستهدفت المرشحين الذين يعيشون بالفعل في كندا. يوجد كل من مرشحي PNP و CEC في كندا بأعداد كبيرة.

تختلف متطلبات الدرجات المؤهلة اختلافًا كبيرًا في سحوبات PNP و CEC. PNP يحصل المرشحون على 600 نقطة إضافية من CRS تلقائيًا. هذا يضع متطلبات درجاتهم على مستوى أعلى.

عادةً ما تحتاج سحوبات CEC إلى درجات أقل. والسبب في ذلك ينبع من حقيقة أن المرشحين لا يتنافسون مع بعضهم البعض على الدعوات. وهذا يؤدي إلى أحجام رسم أكبر. تؤدي مثل هذه السحوبات بطبيعة الحال إلى دعوة المرشحين الحاصلين على درجات أقل.

كان السحب السابق لـ CEC فقط يتطلب 401 نقطة فقط من CRS لمرشحيه.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام لإدارة التطبيقات عبر الإنترنت. يتعامل مع طلبات 3 برامج هجرة عالية المهارة على المستوى الفيدرالي وهي FSTP و CEC و FSWP.

على غرار نظام EOI ، تسجيل الدخول السريع لديه مجموعة من الملفات الشخصية التي تم إنشاؤها وتقديمها من قبل المرشحين المهتمين بالهجرة إلى كندا. يتم تصنيف هذه الملفات الشخصية بواسطة CRS والتي تعطي نقاطًا لكل ملف تعريف. يتم إعطاء النقاط على أساس عوامل رأس المال البشري بما في ذلك التعليم والخبرة العملية في الوظائف التي تتطلب مهارة والعمر والمهارات في اللغة الرسمية (الإنجليزية / الفرنسية).

تصدر IRCC ITAs للمرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات عبر سحوبات Express Entry. يمكن لأولئك الذين يتلقون ITAs المضي قدمًا والتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أوتاوا تساعد العمال المؤقتين الذين لديهم تأخيرات في تأشيرة العلاقات العامة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!