عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 23 2020

دعت الجولة الأخيرة من Canberra Matrix 171 متقدمًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إذا كنت مهتمًا بالعمل والعيش في منطقة العاصمة الأسترالية (ACT) في كانبرا ، فسيتعين عليك التأهل في نظام التسجيل الذي تستخدمه ACT. باعتبارها واحدة من أكثر المدن التي تحدث في أستراليا ، يأتي العديد من المهاجرين إلى البلاد من خلال تأشيرة العمل أو الإقامة في أستراليا.

كانبرا هي المفضلة لدى هؤلاء المهاجرين لأنها توفر فرصًا رائعة لحياة رائعة من حيث:

  • تعليم عالي الجودة
  • عمل مذهل
  • السكن بأسعار معقولة
  • بيئة متعددة الثقافات

يصل العمال الأجانب المهرة إلى كانبرا ، مثل أي ولاية أو مدينة أخرى في أستراليا ، من خلال الترشيحات. سيكون هؤلاء العمال مؤهلين لتقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة. يتم إرسال طلبات الترشيح إلى سلطة الهجرة الفيدرالية. هذه الهيئة هي وزارة الشؤون الداخلية (DHA). يتم التعامل مع أي فئة من فئتي التأشيرات هنا ، وهي الفئة الفرعية المعينة من قبل المهرة 2 أو الفئة الفرعية للعمل الماهر الإقليمي (الإقليمي) 190.

عقدت آخر جولة كانبرا ماتريكس في 21 أبريل 2020. تمت دعوة 171 متقدمًا في الجولة للتقدم بطلب للحصول على رعاية الدولة. لقد جاءوا تحت فئة ترشيح ACT 190. كل ماتريكس قدمت 95 إلى 70 نقطة.

لم تكن هناك دعوات صادرة في ترشيح ACT 491. كان هذا بسبب وجود تطبيقات Subclass 491 كافية في قائمة الانتظار. من المقرر أن يتم تناول هذه التطبيقات في التخصيص الشهري في مايو 2020 لأماكن الترشيح من الفئة الفرعية 491.

ضمن الفئة الفرعية المعينة من ذوي المهارات 190 ، يمكن للعمال المهرة المعينين العيش والعمل في أستراليا بإقامة دائمة. يمكنهم العمل والدراسة في أي مكان في أستراليا. يمكنهم أيضًا رعاية الأقارب المؤهلين للحصول على الإقامة الدائمة في أستراليا. قد يصبح حامل التأشيرة في النهاية مواطنًا أستراليًا.

فئة العمل الماهر الإقليمي (الإقليمي) 491 هي تأشيرة مؤقتة. إنه مخصص للعمال المهرة الذين يخططون للعيش والعمل في إقليم أستراليا. وبهذه التأشيرة يمكنهم البقاء في أستراليا لمدة 5 سنوات. يُسمح لهم بالعمل والعيش والدراسة في منطقة إقليمية محددة في أستراليا. كما يُسمح لهم بالسفر من وإلى البلاد أي عدد من المرات. الشرط الوحيد هو ألا تكون التأشيرة قد تجاوزت فترة صلاحيتها.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تمنح أستراليا فرصة الحلم لـ 100 مرشح للهجرة

الوسوم (تاج):

رسم كانبرا ماتريكس

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!