عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 03 2020

وصل السحب الأخير من Canada Express Entry إلى 4,200 دعوة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم إجراء سحب Express Entry في كندا في 2 سبتمبر 2020 ، بدعوة 4,200 مرشح للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. وكان من بين المرشحين الناجحين أولئك من برنامج العمال المهرة الفيدرالي. كان هذا أيضًا السحب الثالث لجميع البرامج بعد 18 مارس 2020. بحساب العدد الإجمالي للسحوبات ، كان هذا هو السحب رقم 162 الذي عقده IRCC.

شهد القرعة انخفاضًا بمقدار نقطة واحدة في الحد الأدنى لدرجة CRS المطلوبة للمرشحين مقارنة بسحب جميع البرامج الذي تم إجراؤه مسبقًا في 1 أغسطس 5. في هذا السحب ، كان الحد الأدنى لدرجة CRS المطلوبة هو 2020.

منذ أن ضرب جائحة COVID-19 ، كانت دعوة هذا المجلد هي الأكبر. قبل الوباء ، في 19 فبراير 2020 ، تم إرسال 4,500 دعوة في قرعة الدخول السريع. كل ما يمكننا رؤيته من هذه الملاحظة هو أن كندا لم تتباطأ أبدًا في الهجرة لتحقيق الأهداف العالية لاستقبال المهاجرين في عام 2021 وما بعده.

استخدمت IRCC قاعدة التعادل في هذا السحب. إذا كنت جديدًا في هذا المجال ، فسيتم استخدام قاعدة التعادل لتصنيف المرشحين الذين حصلوا على نفس درجة CRS. في قرعة 2 سبتمبر ، كان الطابع الزمني المستخدم هو 2 سبتمبر 2020 ، الساعة 14:17:32 بالتوقيت العالمي المنسق. هذا يعني أنك إذا كنت مرشحًا حصل على 475 وأرسلت ملف تعريف Express Entry الخاص بك قبل الطابع الزمني أو كنت مرشحًا حصل على أكثر من 475 نقطة ، فقد تلقيت ITA في هذه الجولة من الدعوات.

كما قد تتخيل بذكاء ، فإن الوقت بين السحوبات وحجم السحب يؤثر على النتيجة النهائية لمعيار الإبلاغ المشترك المحددة للتعادل. كلما كانت الفجوة بين السحوبات أقصر ، انخفضت درجة القطع. أيضًا ، كلما زاد حجم السحب للدعوات ، انخفضت درجات القطع.

يمكن بالفعل منح المرشحين الذين لديهم عرض عمل في كندا نقاط CRS إضافية. لكن عرض العمل ليس إلزاميًا للمرشح للمشاركة في السحب.

حسنًا ، إذا كنت تتبع ملف الهجرة الى كندا تضع معايير رائعة لـ ، يجب أن تدرك بالفعل أن وقت المعالجة القياسي لطلبات العلاقات العامة هو 6 أشهر. هذا خاص بالتطبيقات الواردة من خلال نظام الدخول السريع.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

وجدت مانيتوبا 213 مرشحًا جديدًا في آخر سحب لبرنامج PNP

ملحوظة:

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا

نشر على أبريل 18 2024

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا