يضيف السحب الأخير من Canada Express Entry 3900 إلى المدعوين

السحب الثالث لدخول كندا السريع

في 4 مارس 2020 ، عقدت جولة دعوة جديدة في كندا من خلال نظام Express Entry. ووجهت الدعوات لما مجموعه 3,900 مرشح في هذه الجولة. الحد الأدنى لدرجات نظام التصنيف الشامل (CRS) المطلوبة كانت 471. تم اختيار المرشحين من بين أكثر الأشخاص المؤهلين للراغبين في الهجرة إلى الخارج إلى المقاطعات الكندية.

هذه المرة ، تم زيادة الحد الفاصل بمقدار نقطة مقارنة بالسحب السابق. تم إجراء هذا السحب في 19 فبراير 2020 ، وكانت النتيجة 470 درجة كحد أدنى.

في السحب الذي تم إجراؤه قبل أسبوعين ، تلقى 2 مرشحًا لبرنامج Express Entry ITAs (دعوة للتقديم). كان أكبر سحب على الإطلاق من قبل حكومة كندا.

يحافظ نظام Express Entry في كندا على ملفات تعريف المرشحين ويستخدمها. يقوم بذلك لـ 3 من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في البلاد وهي:

  • فئة العمال المهرة الفيدرالية
  • فئة الخبرة الكندية
  • الدرجة المهرة الفيدرالية

تستند الرتب الممنوحة للمرشحين إلى الدرجة الممنوحة بموجب CRS (نظام التصنيف الشامل) الخاص بـ Express Entry. ويأخذ في الاعتبار عوامل مثل التعليم والعمر والمهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية والخبرة العملية الماهرة.

يتم تلقي ITA من قبل عدد ثابت من المرشحين الأعلى مرتبة. تقدم لهم الدعوة الإقامة الدائمة في كندا. يتم تقديم ذلك من خلال السحوبات المنتظمة من مجموعة المواهب. الوقت المخصص لمعالجة طلبات الإقامة الدائمة هو أقل من 6 أشهر. تعمل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) على هذه العملية.

على ما يبدو ، تصدر الحكومة عددًا أكبر من الدعوات مع كل قرعة. هذا للوصول إلى 85,800 ITAs ، وهو الهدف المحدد لهذا العام لقبول المقيمين الدائمين الجدد.

قرعة 4 مارسth هو الخامس من عام 5. وبهذا السحب ، يصل إجمالي عدد ITA الصادرة هذا العام إلى 2020. 18,700 فبراير 24 ، الساعة 2020:06:02 بالتوقيت العالمي المنسق كان كسر التعادل المطبق في 57 مارسth يرسم. هذا يعني أن كل مرشح لبرنامج Express Entry حصل على درجة CRS 471 أو أعلى حصل على ITA. تم إدخال ملفاتهم الشخصية في مجموعة Express Entry قبل 24 فبراير 2020.

حصل مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي على 600 نقطة إضافية. تمت إضافة هذا إلى درجة CRS الخاصة بهم. وبالتالي ، فقد وصلوا إلى طليعة قائمة المرشحين لـ ITA. كانت هذه النقاط البالغ عددها 600 نقطة أكثر قيمة بالنسبة للمرشحين الذين حصلوا على درجات أقل في CRS. لم يكونوا قد قطعوا المسافة بعد في السحب الفيدرالي للدخول السريع.

نشطت العديد من تدفقات المرشحين الإقليميين المرتبطة بـ Express Entry في الأسابيع الأخيرة. العديد من هذه التدفقات لا تعتبر درجة CRS للمرشح. وإلا فقد يحتاجون فقط إلى درجات CRS الأقل من الدرجات المقطوعة في السحوبات الفيدرالية.

على مدار الأسبوعين الماضيين ، تم إرسال الدعوات لمرشحي Express Entry من تدفقات المرشحين الإقليميين في

  • ألبرتا
  • أونتاريو
  • مانيتوبا
  • ساسكاتشوان
  • جزيرة الأمير إدوارد
  • كولومبيا البريطانية

يتم إرسال الدعوات إلى المرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أحدث رسم لمانيتوبا يعزز إرثها في الهجرة

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

1 × 3 =