عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 31 2019

تعرف على مزيد من التفاصيل حول التأشيرات الإقليمية الجديدة لأستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تم تعيين كل أستراليا على كثافة العملياتإنتاج تأشيرتين إقليميتين جديدتين - الفئة الفرعية 491 و 494 والتي تدخل حيز التنفيذ من 16th 2019 نوفمبر.  سوف تحل التأشيرات الجديدة محل تأشيرات Subclass 489 و Subclass 187 والتي لن تكون متاحة من الآن فصاعدًا. ستحل الفئة الفرعية 491 (العمل الماهر الإقليمي) محل الفئة الفرعية 489 بينما ستحل الفئة الفرعية 494 (إقليمي برعاية صاحب العمل الماهر) محل تأشيرة الفئة الفرعية 187.  تتطلب التأشيرات الإقليمية الجديدة لأستراليا حامل التأشيرةs للعيش لمدة تصل إلى ثلاث سنوات في مناطق إقليمية معينة في أستراليا. بمجرد أن يكمل حاملو التأشيرة فترة الإقامة الإجبارية ، يمكنهم التقدم للحصول على الإقامة الدائمة.  ستكون تأشيرة الفئة الفرعية 491 والفئة الفرعية 494 صالحة لمدة خمس سنوات. حامل التأشيرة أماهy تضمين أسرهم أيضًا في طلب التأشيرة للعيش والعمل في مناطق إقليمية معينة.  سيتم تسجيل المتقدمين الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة Subclass 491 وفقًا لشبكة النقاط الأسترالية الجديدة. يجب أيضًا أن يتم ترشيح المتقدمين من قبل ولاية أو إقليم في أستراليا. يمكن أيضًا ترشيحهم من قبل أحد أفراد الأسرة المؤهلين المقيمين بالفعل في منطقة إقليمية أسترالية.  الميزات الرئيسية لـ Subclass 491 Visa 
  • تم تخصيص 14,000 موقع تأشيرة لتأشيرة Subclass 491 
  • يمكن للمتقدمين اختيار مهنتهم المرشحة من بين أكثر من 500 وظيفة مؤهلة 
  • يجب أن يكون المتقدمون أقل من 45 ليكونوا مؤهلين 
  • صلاحية الفئة الفرعية 491 هي خمس سنوات 
  • للتأهل للحصول على الإقامة الدائمة ، يجب على المتقدمين العيش في منطقة إقليمية محددة لمدة ثلاث سنوات على الأقل 
  • يصبح المتقدمون الذين أكملوا ثلاث سنوات من الإقامة في المناطق الإقليمية مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. يمكنهم التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة بموجب تأشيرة Subclass 191, والتي ستكون متاحة ابتداءً من 22nd 2022 نوفمبر. 
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين المؤهلين دخل سنوي لا يقل عن 53,900 دولار أسترالي. قد يكون المتقدمون مؤهلين للحصول على امتياز إذا كانوا قد تقدموا بموجب DAMA. 
  • سيسمح للمتقدمين بالانتقال من منطقة إقليمية إلى أخرى 
  • تبلغ رسوم التأشيرة لمقدم الطلب الأساسي 4,045 دولارًا أستراليًا وللشريك 2,025 دولارًا أستراليًا 
الفرق بين الفئة الفرعية 491 والفئة الفرعية 489 تأشيرة  أصبح حاملي تأشيرة الفئة الفرعية 489 مؤهلين للحصول على العلاقات العامة الأسترالية بعد إكمال عامين من الإقامة في منطقة إقليمية معينة. في المقابل ، يجب على حاملي تأشيرة الفئة الفرعية 491 البقاء إجباريًا في منطقة إقليمية لمدة ثلاث سنوات على الأقل.  ومع ذلك ، فإن عدد المناطق الإقليمية تحت Subclass 491 هو أكثر بكثير من Subclass 489 Visa.  نظام النقاط الجديد لـ Subclass 491 Visa 
  • للحصول على شريك أو زوج ماهر ، يمكنك المطالبة بـ 10 نقاط بموجب تأشيرة Subclass 491. منحت تأشيرة Subclass 489 5 نقاط فقط لنفسها. 
  • بالنسبة لمهارات زوجتك في اللغة الإنجليزية المختصة ، يمكنك الحصول على 5 نقاط. لم تكسب مهارات اللغة الإنجليزية للزوج أي نقاط بموجب تأشيرة الفئة الفرعية 489 
  • إذا كنت أعزب ، يمكنك المطالبة بـ 10 نقاط إضافية. لا تحتوي الفئة الفرعية 489 على مثل هذا الحكم. 
  • لكي يتم ترشيحك من قبل ولاية أو إقليم ، يمكنك المطالبة بـ 15 نقطة. منحت تأشيرة Subclass 489 10 نقاط فقط. 
  • إذا كنت تحت رعاية أحد أفراد العائلة المؤهلين ، فيمكنك الحصول على 15 نقطة. حصلت الفئة الفرعية 489 على 10 نقاط. 
  • إذا كان لديك STEM محددًا (علوم ، تقنية ، مؤهل في الهندسة والرياضيات) ، يمكنك الحصول على 10 نقاط. لا تحتوي الفئة الفرعية 489 على مثل هذا الحكم. 
  تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والمنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك برنامج هجرة الكفاءات إلى أستراليا عبر RMA, تأشيرة أستراليا الإقليمية الماهرة, تأشيرة أستراليا المؤقتة للعمل الماهر, تأشيرة زائر أسترالياو تأشيرة الخريجين المؤقتة لأستراليا فئة فرعية 485. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا.    إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.    إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...    ما هي الصناعات الأكثر ربحًا في أستراليا؟ 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!