عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 24 2019

تعرف على الوظائف الأكثر طلبًا في الإمارات لعام 2019

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات الأكثر شعبية للعمال الأجانب. إن الدخل المعفي من الضرائب، والقدرة على تحمل التكاليف، والمرافق ذات المستوى العالمي، والسلامة هي العديد من سحر البلاد. هذه هي الوظائف الأكثر طلباً في الإمارات لعام 2019: https://www.youtube.com/watch?v=GGQB2GAY1ew
  1. تكنولوجيا المعلومات (مصمم جرافيك ، مطور برامج)
شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة طفرة هائلة في النمو خلال السنوات الخمس الماضية، ومعها زاد الطلب على وظائف تكنولوجيا المعلومات أيضًا. الشركات الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لديها طلب كبير على مطوري البرمجيات. يتعاون مصممو الجرافيك مع فريق تكنولوجيا المعلومات لتعزيز وتطوير مواقع الشركة.
  1. المهندسين المعماريين والمهندسين
اجتذب النمو المتزايد لدولة الإمارات العربية المتحدة عددًا كبيرًا من الشركات إلى الدولة. ليس من المستغرب أن نرى هياكل عملاقة يتم بناؤها في جميع أنحاء البلاد. الإمارات يحكم الشيخ محمد. بن راشد آل مكتوم ، يتصور الإمارات أن تصبح الوجهة السياحية الأولى في العالم. ومن ثم ، فإن الحاجة إلى مهندسين معماريين ومهندسين قد ازدادت أضعافًا في البلاد.
  1. التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي
شهدت الإمارات العربية المتحدة زيادة في عدد المستثمرين الأجانب في الدولة. تظهر شركات جديدة كل يوم في الإمارات العربية المتحدة. من أجل تطوير هذه الشركات بشكل أكبر ، هناك حاجة إلى محترفي وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق لإنشاء أعمال تجارية وتحقيق إيرادات.
  1. مندوبي المبيعات ومتخصصي خدمة العملاء
تشتهر الإمارات العربية المتحدة كوجهة تسوق عالمية وتستضيف مهرجان دبي للتسوق السنوي. وبالتالي ، هناك طلب متزايد باستمرار على مندوبي المبيعات ومتخصصي خدمة العملاء في العديد من محلات السوبر ماركت ومراكز التسوق في جميع أنحاء البلاد.
  1. متخصصو المأكولات والمشروبات
الإمارات العربية المتحدة هي بقعة ساخنة للسياح ولديها عدد من المقاهي والمطاعم وخيارات تناول الطعام. وبالتالي ، فإن المتخصصين في مجال الأغذية والمشروبات مطلوبون كثيرًا في البلاد.
  1. الاستشارات العقارية
لقد ارتفع الطلب على مساحات التجزئة والتجارية مع تزايد عدد الشركات التي تغامر الآن بدخول الإمارات العربية المتحدة. مع هذا الطلب المتزايد ، زاد الطلب على الاستشاريين العقاريين أيضًا في البلاد ، وفقًا لصحيفة الخليج تايمز.
  1. الممارسون الطبيون (الأطباء والممرضات وأطباء الأسنان والصيادلة)
يشهد قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة استثمارًا كبيرًا. ترغب هيئة دبي للرعاية الصحية في تحسين قطاع الرعاية الصحية. يتم تعيين عدد من الممارسين الطبيين خاصة من دول مثل الهند والفلبين كل عام.
  1. طاقم الضيافة
تعد الإمارات العربية المتحدة مكانًا مفضلاً للسياح في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي يتم بناء عدد من الفنادق في جميع أنحاء البلاد. أدى هذا إلى زيادة الطلب على موظفي الضيافة في البلاد.
  1. متخصصو الموارد البشرية
إلى جانب تطوير الخطة التنظيمية للشركة ، يقوم متخصصو الموارد البشرية أيضًا بتعيين المرشحين المناسبين للوظيفة. مع وجود عدد كبير من الشركات التي تغامر بدخول الإمارات العربية المتحدة ، زادت الحاجة إلى المرشحين المناسبين. وقد أدى هذا بدوره إلى زيادة الطلب على متخصصي الموارد البشرية في الدولة.
  1. السكرتارية (PA ، المسؤول ، موظفو الاستقبال)
تعد الوظائف الإدارية التي لا تعد ولا تحصى مثل الرد على المكالمات الهاتفية والأعمال الورقية والرد على الاستفسارات جزءًا لا يتجزأ من العمل المكتبي. وبالتالي، هناك طلب كبير على محترفي السكرتارية في الفنادق والمراكز الطبية والمراكز التجارية ومراكز التسوق وما إلى ذلك. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو السفر أو الهجرة إلى الإمارات، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...   الإمارات العربية المتحدة لديها أقوى جواز سفر في العالم للسفر بدون تأشيرة

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!