عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 29 2022

إعلان جاستن ترودو الجديد لتحسين الهجرة إلى كندا بشكل كبير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أبرز الأخبار:

  • أصدر رئيس الوزراء الكندي ، جاستن ترودو ، إعلانًا لتخفيف أوقات الانتظار للوصول إلى الخدمات الحكومية.
  • سيتم إنشاء فريق عمل جديد لتحسين جودة الخدمات الحكومية في كندا.
  • يأتي التركيز على نشر أسرع للخدمات من الحكومة كطريقة رائعة لتحقيق الاستقرار والتبسيط الهجرة كندا

حقيقة أن الحكومة الكندية تهتم بالحفاظ على الهجرة و كندا العلاقات العامة والمواطنين الكنديين بجودة عالية وخالية من المتاعب تجعل الهجرة إلى كندا الخيار الأول للملايين في جميع أنحاء العالم. قد يكون هذا صحيحًا بالنسبة لك أيضًا.

لطالما اهتمت كندا بتقديم أفضل الخدمات للمهاجرين والمواطنين على حد سواء. وقد ثبت ذلك من حين لآخر بسياسات الحكومة الكندية بقيادة جاستن ترودو.

إنها قناعة من الحكومة الكندية بأن المهاجرين والمواطنين في كندا يستحقون الوصول إلى الخدمات الحكومية التي تتسم بالكفاءة والجودة العالية. يجب أن تكون في الوقت المناسب ، ويمكن الوصول إليها ، وتجعل حياتهم أسهل.

تدرك حكومة كندا أن التأخير في معالجة طلبات الهجرة وجوازات السفر إلى كندا أمر غير مقبول. ومن ثم ، لضمان كفاءة العمليات ، تتخذ الحكومة الكندية خطوة عاجلة للعمل على حل مثل هذه القضايا في أقرب وقت ممكن.

أصدر رئيس الوزراء الكندي ، جاستن ترودو ، إعلانًا مهمًا أعلن فيه أن حكومته ستنشئ فريق عمل جديدًا لتحسين الخدمات الحكومية. سينصب تركيز التمرين بأكمله على تقليل أوقات الانتظار للكنديين.

سيتم تشكيل فريق العمل من قبل لجنة من الوزراء في مجلس الوزراء. سيتم تكليفهم بمراجعة تقديم الخدمات ، وتحديد الثغرات ومجالات التحسين ، وتقديم التوصيات اللازمة. كل هذا سيضمن حصول الكنديين في جميع أنحاء البلاد وعرضها على خدمات حكومية بأعلى جودة.

بعد جائحة COVID-19 ، تهدف كندا إلى التعافي السريع الذي يتضمن الحاجة إلى التكيف بشكل متزايد مع عالم سريع الخطى. في مثل هذا العالم ، استأنف الكنديون الاعتماد على الخدمات الحكومية.

في مثل هذا السيناريو ، فإن أي تأخير يواجهونه في تقديم هذه الخدمات غير مقبول. هذا الشعور هو الذي أدى إلى عمل فريق العمل ودفعه إلى العمل. ستعمل على تحسين معالجة طلبات الهجرة وجوازات السفر من خلال تحديد مجالات الأولوية القابلة للتنفيذ وتحديد الحلول قصيرة المدى وكذلك طويلة الأجل.

اقرأ أكثر...

إصلاحات الهجرة إلى كندا: مسار جديد من TR إلى العلاقات العامة ، يتغير Express Entry

وزير الهجرة الكندي يطور سياسة جديدة وأسرع للتأشيرات المؤقتة إلى الدائمة

قد يصل عدد الوافدين الجدد إلى كندا إلى 500,000 ألف قادم جديد في عام 2022

ستركز فرقة العمل على تقليل أوقات الانتظار. سيبذل الجهود الصحيحة لتصفية الأعمال المتراكمة. كما سيتم تحسين الجودة الشاملة للخدمات المقدمة للكنديين.

إنها حقيقة أن نقص العمالة لا يزال سببًا رئيسيًا للقلق لأنه يؤدي إلى تأخير السفر الجوي حول العالم. هذا صحيح بشكل خاص حيث بدأ موسم الصيف الآن وأدى رفع قيود COVID-19 إلى زيادة الحركة الجوية بشكل كبير.

* تعرف على أهليتك للهجرة إلى كندا عن طريق Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

في هذا السيناريو ، ستدير فرقة العمل أيضًا مراقبة الوضع الصعب في المطارات في كندا. هذا الإعلان الجديد هو جزء من جهود الحكومة الكندية المتضافرة لتحسين تقديم الخدمات الحكومية التي يعتمد عليها الكنديون كل يوم.

إذا كنت على استعداد للهجرة إلى كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

العمل في كندا - 4٪ زيادة في الأجور ، ارتفاع في التوظيف

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

الهجرة الى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

المهاجرون في كندا

نشر على أبريل 16 2024

وفر 2,000 دولار كمهاجر جديد إلى كندا كضرائب