عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 21 2020

تعود خدمات IRCC إلى الوضع الشخصي في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

سيتم الآن استئناف قائمة خدمات الهجرة التي لن تكون متاحة فعليًا بشكل تدريجي بواسطة IRCC في 21 سبتمبر 2020. يتم اختبار البروتوكولات والإجراءات الجديدة بواسطة IRCC لهذا الغرض.

تشمل الخدمات التي سيتم تقديمها الأسبوع المقبل ما يلي:

  • إقامة دائمة: سيتم تقديم الخدمات المتعلقة بالعلاقات العامة في مكاتب IRCC في كيبيك ومونتريال وأونتاريو وإيتوبيكوك. أولئك الذين يرغبون في إجراء مقابلة العلاقات العامة الخاصة بهم أو الحصول على بطاقة العلاقات العامة الخاصة بهم سوف يحصلون على اتصال من IRCC عبر البريد الإلكتروني لتحديد موعد.
  • المواطنة: سيتم إجراء جلسات الاستماع الخاصة بالمواطنة وإعادة اختبار المعرفة بالمواطنة في معرض فانكوفر. سيتم القيام بذلك لعدد محدد من المتقدمين. سيتم جدولة المواعيد عبر البريد الإلكتروني من قبل IRCC.
  • اللجوء: مكاتب IRCC في شلالات نياجرا وهاملتون وإدمونتون وكالغاري سيتم استئناف الخدمات المتعلقة باللجوء فيها بطريقة محدودة. ستقوم IRCC بإصلاح المواعيد مع العملاء عبر epost (خدمة البريد الكندية عبر الإنترنت). قد يحتاج العملاء إلى تقديم معلوماتهم البيومترية أو جمع / إرسال المستندات أو حضور مقابلة. في حالة عمل الطيار بشكل جيد ، سيتم تقديم خدمات اللجوء حتى في Etobicoke و Montreal و Vancouver (Hornby).

سيتم تحديد مواعيد العميل بناءً على عوامل مثل حالة الملف والموقع في كندا. بدون المواعيد المجدولة ، لن يتم تقديم خدمات لأي عميل شخصيًا.

سيبدأ IRCC أيضًا في تحديد مواعيد القياسات الحيوية. هذا يعني أن المتقدمين للعلاقات العامة في كندا في قائمة الانتظار لإعطاء معلومات بيومترية سوف يتلقون مكالمة من خدمة كندا في الأشهر القليلة القادمة لحجز موعد. قد يضطر الأشخاص القادمون من مناطق يوجد بها المزيد من الأشخاص الذين ينتظرون تقديم معلومات المقاييس الحيوية إلى الانتظار لفترة أطول. مثال على ذلك منطقة تورنتو الكبرى.

نظرًا لأنه سيتم تقديم المواعيد المجدولة فقط في مراكز Service Canada ، يجب على المتقدمين تحديث أي من تفاصيل الاتصال التي تم تغييرها باستخدام نموذج ويب IRCC. ينطبق هذا أيضًا عندما يتقدم الممثل نيابة عن المرشح.

تشمل تدابير السلامة المتبعة في مكاتب IRCC ما يلي:

  • شرط أن يقوم العملاء بإكمال استبيان التقييم الذاتي الخاص بوزارة الصحة الكندية قبل الوصول إلى المركز حسب الموعد
  • شرط أن يجيب العملاء على نفس الأسئلة مرة أخرى بعد وصولهم إلى المكتب ، وذلك للتأكد من أنهم مسموح لهم بدخول المبنى
  • شرط أن يحافظ العملاء على مسافة اجتماعية ، وارتداء قناع ، واتباع العلامات التي توجه حركة الأشخاص الموجودين في المبنى
  • إعادة تحديد الموعد إذا بدا العميل مريضًا

الهجرة كندا تم إغلاق الخدمات في 18 مارس 2020 من قبل IRCC كجزء من الإجراءات الوقائية لوقف انتشار COVID-19. كل هذه الأشهر منذ ذلك الحين ، تم تقديم خدمات الهجرة في شكل افتراضي.

الآن بعد أن بدأت الخدمات الشخصية بشكل تدريجي ، قد يتم إعادة فتح المزيد من الخدمات في المستقبل القريب.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تختار كولومبيا البريطانية 407 مهاجراً جديداً في قرعة PNP

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!