عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 26 2019

يستغل العملاء غير الأخلاقيين الطلاب الدوليين في أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الحكومة الاسترالية. أجرت تحقيقا لتنظيم وكلاء الهجرة والتعليم. قدم التحقيق 10 توصيات لنفسه. كما أشار التحقيق إلى عدم وجود مساءلة لوكلاء التعليم في أستراليا. وبالتالي ، كانت هناك حالات حيث تم العثور على وكلاء تعليم غير أخلاقي يستغلون الطلاب الدوليين.

في مارس 2018 ، بدأت اللجنة الدائمة المشتركة للهجرة. تعتزم اللجنة دراسة اللوائح الحالية لوكلاء الهجرة والتعليم في أستراليا. ويوصي تقرير من 138 صفحة قدمته اللجنة في فبراير / شباط بإنشاء سجل وكلاء التعليم. كما أوصي بإجراء المزيد من الفحوصات على أهلية الوكيل. كما أوصي بوضع نظام عقوبات على الوكلاء غير الممتثلين.

أشارت الصفحة الأولى من التقرير إلى أن نظام الهجرة الأسترالي الحالي به بعض الثغرات. غالبًا ما تستغل الجريمة المنظمة وشركات توظيف العمالة غير القانونية هذه الثغرات.

تم العثور على وكلاء تعليم غير قانوني ، في كثير من الحالات ، يقدمون وعودًا كاذبة للطلاب الأجانب. واحدة من الممارسات غير القانونية التي يتبعونها هي الوعد بطريق العلاقات العامة من خلال مسار معين عندما لا يكون كذلك.

كثيرًا ما نصح وكلاء التعليم غير الأخلاقي ، في محاولة لكسب الوقت ، الأشخاص بالتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب. يستخدم هؤلاء الأشخاص هذا الوقت الإضافي للبحث عن وظيفة أو كفيل في أستراليا. كما تم العثور على وكلاء تعليم غير أخلاقي يقدمون نصائح غير مسجلة بشأن الهجرة.

من غير القانوني في أستراليا لوكلاء التعليم تقديم المشورة بشأن الهجرة ، وفقًا لما نقلته SBS News. لا يُسمح لك بتقديم مشورة الهجرة إلا إذا كنت وكيل MARA (هيئة تسجيل وكلاء الهجرة).

لقد وجد في كثير من الأحيان أن طلبات الحصول على تأشيرة طالب يتم تقديمها من قبل وكلاء التعليم. تم العثور أيضًا على طلبات تأشيرة العمل وتأشيرات العلاقات العامة للطلاب الأجانب الذين أكملوا دراستهم في أستراليا.

كما ذكر التقرير أن وكلاء التعليم لم يتم تنظيمهم بشكل كاف من قبل وزارة الشؤون الداخلية.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والمنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189/190/489 مع مراجعة RMA ، الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189/190/489 ، تأشيرة العمل لأستراليا ، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا.

إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

هل تعرف عن التأشيرة الإقليمية الجديدة في أستراليا؟

الوسوم (تاج):

الهجرة الى استراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج