عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 20 2018

ينتقل المزيد من المهاجرين إلى أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

بعد تباطؤ قصير في عام 2017 ، انتقل المزيد من المهاجرين إلى أستراليا مرة أخرى.

أصدر مكتب الإحصاءات الأسترالي بيانات تستند إلى الوافدين والمغادرين إلى الخارج لشهر أغسطس. ارتفع المعدل السنوي للهجرة الخارجية الصافية في الأشهر الثلاثة الماضية. مستويات الهجرة الآن مماثلة لتلك التي كانت خلال طفرة التعدين في أستراليا في الجزء الأول من هذا العقد.

ومع ذلك ، يحذر مكتب الهجرة واللاجئين من أن الوافدين والمغادرين إلى الخارج ليسوا مصدرًا موثوقًا به لإحصاءات الهجرة. وفقًا لـ Business Insider ، قد لا تكون هذه البيانات مناسبة لبيانات الترحيل لأنها لا تتمتع بسجل تتبع معقول. وبالتالي ، لا يمكن استخدامها كمؤشر رئيسي لإحصاءات الهجرة.

ستصدر ABS المجموعة التالية من الإحصاءات الديموغرافية بحلول ديسمبر من هذا العام. ستحتوي الإحصائيات على بيانات حتى ربع يونيو من هذا العام.

مما لا شك فيه أن المزيد من المهاجرين ينتقلون الآن إلى أستراليا. معدل صافي الهجرة إلى الخارج آخذ في التسارع. إنه واضح في التحسن في الاقتصاد الأسترالي خلال العام الماضي.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والمنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189/190/489 مع مراجعة RMA ، الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189/190/489 ، تأشيرة العمل لأستراليا ، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا.

إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

عجل! تقدم بطلبك الآن حيث يمكن خفض حصة العلاقات العامة في أستراليا بمقدار 30,000

الوسوم (تاج):

الهجرة الى استراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا