عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 29 2022

كم عدد النقاط المطلوبة للحصول على تأشيرة كندا PR في عام 2022؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
هناك العديد من الطرق التي يمكن للأشخاص من خلالها الحصول على وضع الإقامة الدائمة في كندا. أدخلت الدولة العديد من البرامج التي تساعد المهاجرين في الحصول على الإقامة الدائمة في كندا. يجب على المتقدمين معرفة البرنامج الأنسب لهم للحصول على وضع الإقامة الدائمة. برامج مختلفة للحصول على الإقامة الدائمة في كندا فيما يلي قائمة المسارات التي يمكنك من خلالها الحصول على العلاقات العامة في كندا. برنامج الدخول السريع تم إطلاق هذا البرنامج في عام 2015 ، ويعتبر الطريقة الأكثر شعبية للذهاب إلى كندا والإقامة هناك كمقيم دائم. يأتي البرنامج تحت IRCC ، وقد تم تصميمه لدعوة العمال المهرة. كندا PNP سيحصل المهاجرون على 80 طريقة للدخول كندا PNP. بعض برامج الترشيح الإقليمية هذه مرتبطة بنظام الدخول السريع لـ IRCC. ويمكن الوصول إلى هذه البرامج من خلال التطبيقات عبر الإنترنت. درجة نظام التصنيف الشامل هي 600 نقطة. إذا حصل المهاجر على ترشيح من خلال PNP المرتبط بـ Express Entry، فهناك ضمان بأنه سيتم إرسال دعوة إليه للحصول على IRCC. يأتي PNP غير المرتبط بـ Express Entry ضمن نظام Express Entry الفيدرالي. تتم الترشيحات لهذه البرامج من خلال عملية التقديم الورقية. تشمل مسارات العلاقات العامة الكندية الأخرى المتاحة - النقاط المطلوبة للحصول على تأشيرة كندا PR النقاط المطلوبة للأهلية هي 67 من 100. تعتمد النقاط المطلوبة لتلقي دعوة للتقديم أو ITA على نوع التأشيرة. الحد الأدنى لمتطلبات النقاط هو 75 ، ولكن في CEC ، هو 176. الحد الأقصى لمتطلبات CRS هو 813 ، وبالنسبة لـ PNP ، فهو 171. يجب على المهاجرين الذين يتعين عليهم القدوم إلى كندا استيفاء متطلبات النقاط. * تحقق من أهليتك من خلال المحور الصادي حاسبة نقاط الهجرة إلى كندا. حساب النقاط بالنسبة للأهلية ، يجب مراعاة ستة عوامل موضحة أدناه:
العوامل أقصى درجة
مهارات اللغة 28
التعليم 25
رتبت التوظيف في كندا 10
تكيف 10
العمر 12
خبرة في العمل 15
  مجموع الدرجات هو 100، ويجب على المرشحين تسجيل 67 نقطة كحد أدنى ليصبحوا مؤهلين للعلاقات العامة في كندا. يمكن للمرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية من خلال هذا البرنامج. لتلقي ITA
  • عندما يتقدم مرشح بكندا PR من خلال PNP ، فإنه يحصل على 600 نقطة للهجرة الكندية. من أجل الحصول على PNP ، يجب على المرشح إرسال طلبه من خلال Express Entry Pool. لدى معظم المقاطعات عملية اختيار آلية تعتمد على درجة CRS أو رمز NOC.
  • درجة IELTS بتسع نقاط ستكسب 136 نقطة لمقدم الطلب. ستوفر هذه الاختبارات أيضًا 100 نقطة إضافية ضمن قابلية نقل المهارة. سيحصل اختبار اللغة الفرنسية على 24 نقطة.
  • إذا كان مقدم الطلب الأساسي متزوجًا ، فسيحصل على نقاط إضافية من خلال الزوج أو الشريك العرفي.
  • سيوفر الحصول على عرض عمل 200 نقطة إضافية. يجب أن يتم التعرف على عرض العمل هذا من خلال تقييم تأثير سوق العمل.
خططت كندا لمنح تأشيرات الإقامة الدائمة لـ 432,000 مهاجر. سيتم استخدام برامج الهجرة الاقتصادية لتوفير هذه التأشيرات. وفي الختام تدعو كندا العديد من المهاجرين في إطار برامج مختلفة. ستمنح الدولة للمهاجرين صفة الإقامة الدائمة. يمكن لهؤلاء المهاجرين العيش والدراسة أو العمل. سيكون لديهم أيضًا خيار التقديم للمواطنين. هل لديك أي خطط ل يهاجرون إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة؟ اتصل بـ Y-Axis ، الأفضل وكالة استشاري هجرة في الامارات? إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فستعجبك أيضًا ... الهجرة إلى كندا تضع النمو السكاني لكندا فوق دول مجموعة السبع الأخرى

الوسوم (تاج):

تأشيرة كندا PR

برامج

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا