عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 21 2020

حاملي تأشيرة عطلة لمساعدة ضحايا حرائق الغابات في أستراليا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تأشيرة عطلة العمل الأسترالية هي تأشيرة سفر لأستراليا. فهو يتيح لحاملي التأشيرات قضاء عطلة في أستراليا والعمل في وظائف مؤقتة. ومن خلال هذه الوظائف، يمكنهم تغطية نفقات معيشتهم وسفرهم. يمنحهم الفرصة لكسب المال في أستراليا خلال إجازتهم. وبالتالي فهو مفيد للمناطق والشركات الأسترالية أيضًا.

تتواصل جهود إعادة تأهيل السكان الأستراليين بعد حرائق الغابات. لتحسين هذه الجهود ، تم إجراء بعض التغييرات المؤقتة على تأشيرات عطلة العمل. وفقًا للحكومة الفيدرالية ، ستمكن هذه التغييرات الرحالة من مساعدة المناطق المتضررة. سوف يساعدون المجتمعات التي دمرتها النيران. هذه المجتمعات بحاجة إلى إخراج نفسها من الكارثة.

سيبقى حاملو التأشيرات لفترة أطول ، وسيستخدمهم أصحاب العمل بشكل أفضل في وظائف محددة. ستحتاج هذه الوظائف إلى المزيد من الموارد البشرية ، والتي سيشغلها السائحون.

ما هي تأشيرة اجازة العمل؟

يتم إصدار تأشيرة عطلة العمل كجزء من برنامج التبادل الثقافي بين أستراليا ودول أخرى. في ظل هذا ، يمكن للمسافرين الشباب قضاء إجازة طويلة في أستراليا. سيسمح لهم أيضًا بكسب المال من خلال وظائف قصيرة الأجل.

تسمى التأشيرة تقنيًا تأشيرة عطلة العمل (الفئة الفرعية 417). إنها صالحة لمدة عام ويمكن التقديم عليها 3 مرات. ستسمح لك تأشيرة إجازة العمل الأولى بالبقاء لمدة 12 شهرًا. يجب أن يكون عمرك من 18 إلى 30 عامًا (كلاهما شامل) لتكون مؤهلاً. يجب أن يتراوح عمر المواطنين الفرنسيين والأيرلنديين من 18 إلى 35 عامًا. يمكن لحامل التأشيرة العمل في وظائف مؤقتة أثناء إقامتهم في أستراليا.

يمكن التقديم على التأشيرة لسنة ثانية. لهذا ، يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصل على التأشيرة (الفئة الفرعية 417) مرة واحدة. يجب أن يكون قد أكمل أيضًا ما لا يقل عن 3 أشهر من العمل في أستراليا.

للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة للسنة الثالثة ، يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصل على التأشيرة (الفئة الفرعية 417) مرتين. يجب أن يكون المتقدم قد أكمل ما لا يقل عن 6 أشهر من العمل في أستراليا.

تأشيرة أخرى من نفس الطبيعة هي تأشيرة عطلة العمل (الفئة الفرعية 462). يتم تطبيق نظام تأشيرة الفئة الفرعية 417 على الدول الرحالة. وتشمل هذه ألمانيا وكندا والمملكة المتحدة والسويد. يتم تطبيق نظام تأشيرة الفئة الفرعية 462 على البلدان النامية. وتشمل هذه تركيا وسنغافورة وفيتنام وتايلاند وبنغلاديش وإندونيسيا والصين. تُسمى تأشيرة الفئة الفرعية 462 أيضًا بتأشيرة "العمل والعطلات".

كيف ستساعد التغييرات في تأشيرة عطلة العمل؟

في ظل النظام الحالي ، يمكن لأصحاب العمل توظيف نفس السائحين أو الرحالة لمدة 6 أشهر فقط في كل مرة. أيضًا ، لا يحسب النظام العمل التطوعي.

مع التغييرات ، يمكن لأصحاب العمل الإقليميين توظيف نفس الرحالة لمدة تصل إلى عام. سيكون هذا قابلاً للتطبيق بشكل خاص في المناطق المتضررة من الحريق. سيتم احتساب العمل التطوعي الذي يتم في مناطق الكوارث بواسطة النظام. ستتم إضافته إلى أيام العمل اللازمة لتأشيرات السنة الثانية أو السنة الثالثة.

الاستجابة للتغييرات

يسعد المسافرون على ظهورهم على تأشيرات عطلة العمل بالتغييرات الجديدة. يجدونها فرصة للبقاء والعمل لفترة أطول في أستراليا. سيتم توظيف الرحالة في وظائف المزرعة وإعادة بناء الأسوار في المناطق الريفية. حتى أن المتطوعين يحصلون على وجبات يومية ومكان للنوم.

كما أن المزارعين وسكان الريف سعداء جدًا بهذه التغييرات. إنهم يستقبلون الآن العديد من الشباب من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في مساعدة أستراليا. وبذلك يتم القضاء على النقص في الموظفين للعمل في المناطق الإقليمية.

هذا النموذج الأسترالي فعال لإدارة القضايا ذات الأولوية من خلال الهجرة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قم برحلة إلى منزل الأحلام: هاجر إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة

الوسوم (تاج):

أستراليا بوش النار

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

الانتقال إلى المملكة المتحدة

نشر على أبريل 15 2024

كم ستنتقل إلى المملكة المتحدة في عام 2024؟