عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2020

ترتفع الموافقات على تأشيرة H-1B في الربع الثالث الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كل ما حدث بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وتأشيرة H-1B مؤخرًا كان مشهدًا في العداء. علقت إدارة ترامب جميع أنواع تأشيرات غير المهاجرين بما في ذلك H-1B و J-1 و L-1 حتى 31 ديسمبر 2020 ، في يونيو 2020. هذه هي النقطة التي سننشر بها المزيد من الأخبار حول الموافقات على تأشيرة H-1B من .

تعتبر وكالة الهجرة الأمريكية من أكتوبر إلى سبتمبر سنة مالية. لذلك ، كان قرار ترامب بتعليق التأشيرات بسبب فقدان الوظائف للأمريكيين في الربع الثالث من السنة المالية الحالية.

سجل الربعان الأولين 2٪ (الربع الأول) و 83.4٪ (الربع الثاني) في معدلات الموافقة على التأشيرة. الموافقات مخصصة للطلبات المودعة في أرباع السنة السابقة وتمديد تأشيرات H-1B لمدة 87.1 سنوات للمرة الثانية.

في الربع الثالث من السنة المالية الحالية ، لوحظ أنه تمت الموافقة على 95.5٪ من إجمالي طلبات تأشيرة H-1B المقدمة. هذا هو أكبر عدد من الموافقات منذ أن أصبح دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة.

بالمقارنة مع معدلات الموافقة على التأشيرة في السنة المالية 2016 ، عندما كان متوسط ​​معدل الموافقة 94٪ ، فقد انخفض إلى 85٪ في السنة المالية 2018 و 2019. تكشف البيانات التي جمعتها USCIS (خدمات المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة) عن ذلك .

الآن ، هناك زيادة في عمليات الموافقة على التأشيرات مرة أخرى. هناك معدلات موافقة أعلى مع عدد أقل من RFE (طلب الإثبات) مقارنة بالسنوات السابقة. هذا نتيجة لعوامل متعددة مثل:

  • جائحة COVID-19
  • انخفاض في الإيداعات
  • USCIS تخسر المال
  • انتصارات متعددة في التقاضي

RFE هو طلب وفقًا للإجراء الذي تتخذه دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) على المتقدمين للحصول على تأشيرة H-1B. قد يكون مثل هذا الطلب أي شيء يتراوح من تقديم دليل على الوظيفة المتخصصة إلى إقامة علاقة بين صاحب العمل والموظف. فقط عندما يعالج مقدم الطلب هذه المخاوف ، يتم منح تأشيرة H-1B لذلك الشخص.

انخفض عدد الطلبات التي تمت الموافقة عليها مع RFE بشكل ملحوظ إلى 20 ٪. كانت 40٪ و 35.8٪ على التوالي في الربعين الأولين. كان هذا جزئيًا بسبب الدعوى القضائية التي قادتها ITServe Alliance ، وهي هيئة تكنولوجيا معلومات أمريكية ضد USCIS. كان التقاضي حول العمال الذين تم نشرهم في العميل أو مواقع الطرف الثالث.

الآن حول عدد الطلبات التي تمت الموافقة عليها بعد إصدار RFE. زاد هذا العدد من الطلبات من 68٪ إلى أكثر من 82٪ في الربعين الأولين.

إذا نظرت إلى الأرقام المتعلقة بإصدار L-1visa ، فإن الربع الحالي كان بنسبة مئوية أعلى عند 77.4٪.

لذا ، فإن المحصلة النهائية هي أنه عندما يتعلق الأمر بالموافقات على تأشيرات غير المهاجرين ، فقد كان هناك قدر كبير من التحسن في الربع الثالث من السنة المالية الحالية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يضع ترامب قواعد جديدة لتأشيرة H-1B ، مع منح التسهيلات

الوسوم (تاج):

تأشيرة H1B

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!