عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 23 2020

تعمل فرنسا على حل أزمة COVID-19 ، وتعلق جميع أنواع التأشيرات

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في قرار بدافع من مخاوف تتعلق بالسلامة بشأن COVID-19 ، أعلنت فرنسا أنها قررت وقف إصدار التأشيرات. وهذا يشمل تأشيرات الزيارة والتأشيرات الدبلوماسية وأنواع التأشيرات الأخرى. وسيتم تنفيذ ذلك في جميع سفاراتها وقنصلياتها حول العالم. هذا في ضوء الموقف المحتمل الناجم عن تفشي COVID-19 في جميع أنحاء العالم.

تم نشر إشعار من قبل الحكومة الفرنسية. وذكرت أنه سيتم تعليق إصدار التأشيرات حتى إشعار آخر. وستشمل هذه تأشيرات شنغن أيضًا.

وأعرب بيان الحكومة الفرنسية عن قلقها إزاء انتشار فيروس كوفيد-19. وذكر أنه لمعالجة هذا القلق المرهق، قامت البلاد بتعليق جميع أنواع التأشيرات. وتشمل هذه التأشيرات للإقامات القصيرة والطويلة الأجل في فرنسا. يتم أيضًا إلغاء طلبات الحصول على التأشيرات السياحية والتأشيرات الأخرى التي تم تحديد مواعيد لها بالفعل.

صرح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن بلاده تخوض الآن حربًا صحية. وأكد خطورة الموقف. كان في الصف الأول من قادة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لتأكيد القرار بالإجماع الذي اتخذته دول الاتحاد الأوروبي لمكافحة COVID-19. وكان القرار هو تعليق السفر بين الدول الأوروبية وغير الأوروبية لمدة لا تقل عن شهر.

وأعلن أنه سيتم إغلاق حدود دول الاتحاد الأوروبي ودول شنغن. سيتم تعليق جميع الرحلات بين هذه البلدان وغيرها لمدة شهر. كما أعلن أنه يجب على جميع المواطنين الفرنسيين البقاء في منازلهم لمدة أسبوعين. وأعلن اتخاذ إجراءات عقابية لمن خالف الأمر. كما أعلن تأجيل الجولة الثانية من الانتخابات المحلية التي كانت مقررة في 2 آذار 22.

كما أعلن أنه سيتم أيضًا تعليق مدفوعات الكهرباء والغاز والإيجارات وفواتير المياه في وقت الأزمة هذا. تبذل الحكومة الفرنسية قصارى جهدها لمكافحة جائحة COVID-19. بدعوة إلى التعاون على الصعيد الوطني ، تستعد الحكومة لكل الصعاب للخروج بنجاح ، والبقاء على قيد الحياة في الأوقات الصعبة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

إرشاد المسافرين إلى الحذر بشأن الرحلات الأوروبية

الوسوم (تاج):

أخبار التأشيرات الفرنسية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!