عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 28 2022

تسهيل معالجة LMIA الآن لـ 228 وظيفة مع تجديد قائمة كيبيك

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

أصدرت كيبيك أحدث قائمة للمهن المطلوبة التي تستفيد من المعالجة الميسرة بموجب LMIA. وفي عام 2021، بلغ عدد هذه المهن 181. وتضم القائمة الأخيرة 228 مهنة مؤهلة يمكن أن تسهل المعالجة. تغطي القائمة الجديدة مقاطعة كيبيك بأكملها وتأخذ في الاعتبار متطلبات العمل في جميع المناطق. على الرغم من أن القائمة الأخيرة سارية المفعول بالفعل، فقد تم منح فترة انتقالية مدتها 30 يومًا لأصحاب العمل / الممثلين لمراجعة الطلبات المقدمة بموجب القائمة في عام 2021. قائمة المهن التي يرغب أصحاب العمل في كيبيك في توظيف عمال TFW بموجبها عملية LMIA. من خلال هذه القائمة، تعتزم حكومة كيبيك مساعدة أصحاب العمل في كيبيك في العثور على عمال أجانب ماهرين بينما لا يمكنهم العثور على مثل هؤلاء العمال بين المواطنين/المقيمين الدائمين في كندا. تطبيق إجراءات توظيف العمال الأجانب مع LMIA الخطوات المعنية هي:

  • يعلن أرباب العمل الكنديون الذين يوظفون عمال أجانب مؤقتين عن وظيفة شاغرة لإثبات أنهم بحاجة إلى عمال. يعلنون عن الوظيفة لمدة لا تقل عن 28 يومًا. يجرون مقابلات مع العمال المحليين ويثبتون للحكومة الكندية أنه لا يوجد مواطن كندي / PR جاهز للوظيفة ويحتاجون إلى عمال أجانب لهذا المنصب.
  • يتقدمون بطلب للحصول على LMIA وفي هذه العملية يقدمون دليلهم على محاولاتهم لملء الوظائف الشاغرة.
  • عندما يحاول أرباب العمل الكنديون في كيبيك توظيف عمال في وظائف مستهدفة معينة ، يمكنهم الوصول إلى عملية تقديم أسرع وأبسط. هذا هو المقصود بعملية LMIA الميسرة. تم تأسيسها من قبل MIFI على أساس نظام شهادة عدم الممانعة الكندي.
  • تتطلب طلبات عملية LMIA الميسرة موافقة السلطات الفيدرالية والإقليمية. وبالتالي ، سيتعين على أصحاب العمل تقديم نماذج الطلبات والمستندات الداعمة إلى MIFI و ESDC.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية. إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة الأولى في مجال الهجرة والتأشيرات في العالم. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا: تقدم GAC منحة دراسية للطلاب الأجانب للدراسة في كندا  

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

الهجرة الى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا