عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 30 2021

تم إجراء قرعة Express Entry لدعوة 761 مرشحًا على مستوى المقاطعات

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

آخر تسجيل الدخول السريع تم إجراء السحب في 29 سبتمبر 2021. وكانت جولة الدعوات قد تمت دعوة 761 مرشحًا إقليميًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على كندا العلاقات العامة.

تلقى المرشحون المختارون في السحب ترشيحًا إقليميًا في وقت سابق ، وبموجب ذلك حصلوا على 600 نقطة إضافية من CRS. كانت نقاطهم المرتفعة في CRS سببًا لتحديد الحد الأدنى من الدرجات للسحب عند 742. فقط أولئك الذين حصلوا على الحد الأدنى من الدرجات كانوا مؤهلين لتلقي الدعوات.

سجلت IRCC رقماً قياسياً في عام 2021 حيث قامت بدعوة أكبر عدد من مرشحي Express Entry هذا العام أكثر من أي عام مضى. في عام 2020 ، كان هذا الرقم 107,350 ITA. في عام 2021 ، أصدرت IRCC حتى الآن 108,000 دعوة.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

تحقق من أهليتك لـ الهجرة كندا. انقر هنا تجده في الخارج.

للخبير هجرة الخدمات بجوارك في الإمارات العربية المتحدة ، اتصل بمحور Y ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

اقرأ هذه المقالات المقترحة أيضًا:

  1. برنامج جديد من NL ، يمكن لأصحاب العمل العثور على مهاجرين للعمل في كندا
  2. يقدم المهاجرون مساهمة كبيرة للجمعيات الخيرية الكندية

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

المهاجرون في كندا

نشر على أبريل 16 2024

وفر 2,000 دولار كمهاجر جديد إلى كندا كضرائب