عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 14 2021

يضيف قرعة Express Entry 6,000 مرشح إلى قائمة الترحيب

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت كندا دعوات لـ 6,000 مرشح لبرنامج Express Entry في 10 يونيو 2021. تمت دعوة هؤلاء المرشحين الجدد للتقدم بطلب للحصول على كندا العلاقات العامة.

أرسلت IRCC دعوات لمرشحي الهجرة الذين حصلوا على الحد الأدنى من الدرجات المؤهلة من 368 نقطة. تم اختيارهم من تيار CEC من تسجيل الدخول السريع. لديهم خبرة عمل ماهرة لمدة عام على الأقل في كندا. كان هذا النوع من الخبرة العملية ضروريًا للأهلية في IRCC. كان لدى المرشحين أيضًا إجادة في اللغة الإنجليزية / الفرنسية في المستوى المتوسط.

طبقت IRCC Canada قاعدة فاصل التعادل أيضًا في هذا السحب ، والذي كان أكثر من مطلب إداري. كان الطابع الزمني المستخدم هو 28 أبريل 2021. الساعة 05:45:14 بالتوقيت العالمي المنسق. كان على المرشحين المختارين مع الحد الأدنى من الدرجات المحددة تقديم ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل التاريخ والوقت المذكورين في الطابع الزمني ليتم اختيارهم في السحب.

في الآونة الأخيرة ، حافظت كندا على اتجاه إجراء سحوبات CEC فقط والتي تتطلب من المرشحين الحصول على درجات منخفضة للغاية. كان هذا 380 لسحب CEC الثمين.

تفضيلات IRCC

تحتفظ IRCC حاليًا بتفضيلها لاختيار مرشحي الهجرة الذين يعيشون حاليًا في كندا على الأرجح. وذلك لتجنب التأخير في وصول المرشحين بسبب قيود السفر الناجمة عن جائحة COVID-19.

مع وجود قيود السفر المعمول بها حاليًا ، لن يتمكن مرشحو الهجرة الحاصلون على الموافقة على الهجرة إلى الخارج بعد 18 مارس 2020 من السفر إلى كندا لإكمال كندا العلاقات العامة .

تطيل قيود السفر الحالية على الحدود الكندية بشكل غير مؤكد ، وبالتالي تمنع السفر الدولي للكثيرين.

حتى مع استمرار قيود السفر ، تلتزم كندا بخططها الطموحة لقبول المهاجرين الجدد بأرقام قياسية على مدى السنوات الثلاث القادمة. في عام 3 وحده ، تتوقع كندا دخول 2021 مهاجر جديد إلى البلاد عبر برامج الهجرة التي تديرها تسجيل الدخول السريع.

بعد قرعة 13 فبراير التي دعت 27,332 مرشحًا ، تم التخطيط للعدد الطموح من المهاجرين الجدد الذين يهدفون إلى الوصول إلى البلاد. قدم ما يقرب من 87 ٪ من المرشحين المدعوين في 13 فبراير 2021 طلبات للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة مع كندا قبل انتهاء مهلة 90 يومًا التي حددتها IRCC.

تختلف متطلبات درجة CEC-only و PNP-only. يحدث هذا لأن مرشحي PNP يحصلون على 600 نقطة CRS إضافية على درجاتهم الأصلية. من ناحية أخرى ، لا يشارك مرشحو CEC في منافسة للحصول على دعوات من برامج أخرى. ينتج عن هذا تقليل درجات القطع بواسطة IRCC.

حول الدخول السريع

عندما يتعلق الأمر بإدارة طلبات الهجرة إلى كندا ، تستخدم الحكومة الفيدرالية نظام Express Entry. إنه نظام EOI قائم على النقاط. التطبيقات المدارة مخصصة لثلاثة برامج فيدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

على مستوى المقاطعات ، تستخدم بعض برامج PNPs تسجيل الدخول السريع للعثور على المرشحين المناسبين ، الذين يتلقون دعوات لترشيح المقاطعات.

سيحصل كل مرشح مؤهل لبرنامج الهجرة الذي تديره Express Entry على درجة بناءً على CRS. يتم تحديد النتيجة بناءً على عوامل مثل التعليم والخبرة العملية الماهرة والمهارات اللغوية الرسمية والعمر.

سيتم اختيار المرشحين الذين حصلوا على أعلى درجة لتلقي ITAs في جولات الدعوات التي تعقدها IRCC بانتظام. سيؤدي ذلك إلى حصولهم على حالة مقيم دائم في كندا .

سيكون مسؤول الهجرة في IRCC هو الذي سيتخذ القرار بشأن طلبك. عند الموافقة على الطلب ، يتعين على المرشح فقط الوصول إلى كندا لإنهاء عملية الهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب الدخول السريع الضخم 940 مرشحًا للهجرة للعلاقات العامة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3