عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 27 مايو 2020

تتوحد دول الاتحاد الأوروبي مع خطط لاستعادة حرية السفر

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

تقترب رغبة مواطني الاتحاد الأوروبي في السفر مجانًا مرة أخرى بين دول الاتحاد الأوروبي من الوفاء بها. تجتمع دول الاتحاد الأوروبي معًا لمناقشة عملية استئناف السفر والسياحة مجانًا في الاتحاد الأوروبي حيث أظهرت حالات COVID-19 انخفاضًا مؤخرًا.

اجتمع وزراء خارجية قبرص وإسبانيا وسلوفينيا والبرتغال وبلغاريا والنمسا ومالطا وكرواتيا وإيطاليا واليونان وألمانيا هذا الأسبوع عبر الفيديو كونفرنس. وناقشا نهجا منسقا لاستعادة السفر وحرية الحركة في الاتحاد الأوروبي.

تشكل حرية الحركة جانبا أساسيا من جوانب المشروع الأوروبي. مع مراعاة ذلك ، أكد الوزراء في المؤتمر على الهدف المشترك لجميع أنواع السفر في أوروبا. وهذا يشمل السفر المهني والخاص والتعليمي.

وقد تم تصور ذلك بناءً على قيم التناسب وغياب التمييز.

رحب الوزراء بالإرشادات التي نشرتها المفوضية الأوروبية في 13 مايو 2020 لاستعادة وإعادة تشغيل النقل والسياحة اعتبارًا من عام 2020. اتفقوا على عدة مبادئ.

واتفق الوزراء أيضًا على أنه من الضروري أن يعود مواطنو الاتحاد الأوروبي إلى ديارهم بأمان أثناء سفرهم بحرية عبر الاتحاد الأوروبي. ولتحقيق هذا الهدف، تم حث دول الاتحاد الأوروبي على التنسيق بشكل وثيق. وينبغي عليهم رفع القيود وأنظمة الحجر الصحي تدريجياً.

عامل رئيسي آخر هو استعادة النقل عبر الحدود. يعتبر التطابق بين الظروف الوبائية بين أي دولتين أمرًا ضروريًا لهذا الغرض. سيساعد على وقف أي انتشار آخر للوباء عبر الحدود.

كما دعا الوزراء الفاعلين الخاصين في شركات السياحة والسياحة. طُلب منهم اتخاذ احتياطات معقولة في الأسابيع المقبلة لضمان سلامة المسافرين مع استعادة السفر المجاني.

إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الاتحاد الأوروبي ، التحدث إلى المحور ص، رقم 1 في العالم شركة الهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

مخطط المملكة المتحدة الجديد يساعد أقارب مقاتلي COVID المتوفين

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى أوروبا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!