عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 24 2017

يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي الدخول إلى تونس بدون تأشيرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي دخول تونس بدون تأشيرة ، قالت سلمى اللومي ، وزيرة السياحة التونسية ، إنه بينما يمكن للمغتربين من هذه الدول دخول هذا البلد الواقع في شمال إفريقيا بتأشيرة عند الوصول.

وقال الوزير إنه وفقًا للقرار الجديد ، يمكن لحوالي 25 مليون شخص يقيمون في أي من دول مجلس التعاون الخليجي الست الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى تونس بعد إبراز تصريح إقامة ساري المفعول لدول مجلس التعاون الخليجي.

قبل الإعلان ، كان على رعايا البلدان التي ليس لديها اتفاقيات إعفاء من التأشيرة مع تونس دفع ثمن التأشيرة ، والتي ستكون صالحة لمدة أسبوعين.

في إطار الخطوات التي اتخذتها الجمهورية التونسية ، تم اتخاذ القرار لتشجيع الاستثمارات من الدول العربية والدول الأخرى في قطاع السياحة فيها والاستفادة من الإمكانات السياحية للبلاد. تشتهر تونس بمواقعها التاريخية وشواطئها ومنتجعاتها الساحلية

استقبلت تونس أكثر من 4.5 مليون سائح في الأشهر التسعة الأولى من عام 2017 ، حيث تأمل البلاد في جذب 5.5 مليون بحلول نهاية هذا العام.

وتنقل صحيفة جلف نيوز عن موقع سبقاس الإخباري السعودي قوله إنه على الرغم من الارتفاع المطرد في أعداد السياح في البلاد بعد الانخفاض الحاد في عام 2011 بسبب أزمة في ذلك البلد ، فإن عدد السياح من دول مجلس التعاون الخليجي لا يلامس توقعات السلطات التونسية.

إذا كنت تبحث عن السفر إلى تونس ، فتواصل مع Y-Axis ، وهي شركة استشارية رائدة لخدمات الهجرة ، للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة أو عمل.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!