عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 30 2022

تقوم وزارة الأمن الوطني بدفع 20 مليون دولار لمساعدة المهاجرين في الحصول على الجنسية الأمريكية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

يسلط الضوء على إعلان وزارة الأمن الداخلي

  • أعلنت وزارة الأمن الوطني عن خطة الولايات المتحدة لمساعدة برنامج منح المواطنة والاندماج بمنح تبلغ 20 مليون دولار تُمنح للمنظمات.
  • والهدف من ذلك هو المساعدة في توفير خدمات الاندماج لغير المواطنين ليصبحوا مواطنين أمريكيين ويندمجون مع المجتمعات الأمريكية.
  • سيوفر البرنامج لغير المواطنين الوصول إلى الأدوات والموارد اللازمة للتربية المدنية.
  • يمكن للمهاجرين في الولايات المتحدة الاستفادة من هذا البرنامج من خلال الحصول على تدريب اندماج أفضل عبر المزيد من المنظمات.

https://www.youtube.com/watch?v=n6aL_imkrC8

أعلنت وزارة الأمن الوطني أن برنامج منح المواطنة والاندماج الخاص بها سوف يمنح 20 مليون دولار لمساعدة المنظمات التي تقدم خدمات اندماج المهاجرين لإعدادهم للحصول على الجنسية. بلغت المنحة المقدمة في عام 2021 10 ملايين دولار.

سيساعد المبلغ المتزايد للمنح في إطار هذا البرنامج المنظمات المعنية في الوصول إلى المزيد من المجتمعات في الولايات المتحدة الأمريكية. هناك ، يمكنهم العثور على مهاجرين ومنحهم إمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد التي ستساعدهم على أن يصبحوا مواطنين أمريكيين.

أدلى مدير مكتب خدمات المواطنة والهجرة في الولايات المتحدة ، السيد أور إم جدو ، ببيان مفاده أنه في عام 2022 ، سيكون برنامج منحة المواطنة والاندماج أكثر قوة. سيقوم البرنامج بتقديم الدعم لمبادرات الابتكار وتحقيق تعاون محلي وإقليمي أعمق للوصول إلى المزيد من المناطق الجغرافية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

الهدف من البرنامج هو إعداد المهاجرين للتجنيس وتعزيز الاندماج المدني. سيشمل التمرين بأكمله تقديم معرفة متزايدة بتاريخ الولايات المتحدة ، واللغة الإنجليزية ، والتربية المدنية. ستمول المنحة أيضًا اكتساب اللغة الإنجليزية ودروس الجنسية الأمريكية.

يشمل التوسع في المنح المقدمة في عام 2022 فرصًا لإعداد المهاجرين بشكل مبتكر وإبداعي للتجنس.

اقرأ أيضا ...

USCIS لتسريع معالجة تأشيرة H-1B

فيما يلي بعض الخدمات التي يقدمها برنامج منحة المواطنة والاندماج في نطاق أنشطته:

خدمات تعليمات الجنسية وطلبات التجنس

سيتم تقديم التمويل للمنظمات العامة / غير الربحية التي تقدم خدمات طلب التجنس وتعليم المواطنة للمهاجرين. يمكن أن تمنح USCIS ما يصل إلى 300,000 دولار لكل منها لمدة سنتين إلى 2 منظمة عبر هذا البرنامج. يتم تقديم الطلبات بحلول 42 أغسطس 5.

منحة شبكة التكامل الإقليمي والمجتمعي

خدمات التكامل الموسعة هي من بين الأنشطة في إطار البرنامج. سيكون التركيز على البرمجة الفردية لبعض المهاجرين. سوف تشمل واحدًا مما يلي:

  • أولئك الذين قدموا إلى الولايات المتحدة بموجب برنامج قبول اللاجئين في الولايات المتحدة
  • أولئك الذين حصلوا على حق اللجوء
  • أولئك الذين تم قبولهم أو دخولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصفتهم مشاركين كوبيين / هايتيين

سوف يكتسبون المهارات بالإضافة إلى المعرفة اللازمة للحصول على الجنسية الأمريكية الناجحة.

كان يسمى هذا البرنامج سابقًا منحة خدمات الاندماج للاجئين وطالبي اللجوء. لقد وسعت نطاق الأهلية للحبل في المنظمات التي تقدم خدمات إلى ما يلي:

  • الأفراد المقبولين بتأشيرة هجرة خاصة
  • الأفراد الذين تم قبولهم أو دخولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية كوافدين كوبيين / هايتيين
  • الأزواج والأطفال والآباء الذين تعرضوا لسوء المعاملة بموجب قانون العنف ضد المرأة (VAWA)
  • ضحايا الاتجار بالبشر والنشاط الإجرامي

تتوقع USCIS منح ما يصل إلى 300,000 دولار لكل من 3 إلى 6 منظمات عامة / غير ربحية لديها خبرة في خدمة الفئات الضعيفة من السكان. سيتم القيام بذلك لمدة عامين من خلال هذه الفرصة. يتم تقديم الطلبات بحلول 2 أغسطس 5.

برنامج المحور الإقليمي

تم تصميم هذا البرنامج لتمويل شبكات الدعم الإقليمية / على مستوى الولاية للمواطنة التي تبني القدرات بين أعضائها / الشركات التابعة لها لتقديم خدمات مباشرة لإعداد الجنسية الأمريكية للمهاجرين.

يُتوقع من المتقدمين أن يكونوا بمثابة مركز للتواصل ومشاركة المعلومات حول التحضير للمواطنة بين أعضائهم / الشركات التابعة لهم وكذلك داخل المجتمع الأوسع. يمكن أن تقدم USCIS ما يقرب من 5 إلى 10 منح لا يزيد كل منها عن 1,000,000،2،5 دولار. ستكون هذه لمدة عامين من خلال فرصة البرنامج هذه. يتم تقديم الطلبات بحلول 2022 أغسطس XNUMX.

الابتكارات في برنامج التربية على المواطنة

هنا ، تهدف المنحة إلى تضخيم الابتكار. ستمنح USCIS منحًا للابتكار للمنظمات التي تعمل على إعداد المهاجرين للتجنيس باستخدام مناهج إبداعية. كما ستشجع الاندماج اللغوي والثقافي والمدني للمهاجرين في المجتمعات الأمريكية. يمكن أن تمنح USCIS ما يصل إلى 250,000،25 دولار لكل منها إلى ما يقرب من 2 منظمة. ستكون هذه لمدة عامين من خلال فرصة البرنامج هذه. يتم تقديم الطلبات بحلول 5 أغسطس 2022.

الخط السفلي...

لا ترحب الولايات المتحدة الأمريكية فقط بالمزيد من المهاجرين إلى البلاد لتلبية احتياجات المهنيين المتعلمين المهرة ولكن أيضًا تضمن حصولهم على خدمات متخصصة وذات جودة لتحويل أنفسهم إلى مواطنين أمريكيين. إنها نقطة الاعتراف الموثوق به للهجرة الأمريكية التي ستلعب دورًا مهمًا في جذب المزيد من المهاجرين إلى الولايات المتحدة.

إذا كنت على استعداد ل الهجرة إلى الولايات المتحدة، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

خطة جديدة لجلب 2,000 - 3,000 أجنبي للعمل في المطارات في ألمانيا

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى الولايات المتحدة

المواطنة الولايات المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج