عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 29 2021

تفاصيل ترسم Alberta PNP دعوة 385 مرشحًا لبرنامج Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت ألبرتا جولتين من الدعوات في 2 سبتمبر و 14 سبتمبر 21 لمرشحي Express Entry. تم نشر نتائج هذه السحوبات من قبل ألبرتا مؤخرًا.

قرعة 14 سبتمبر

في هذا السحب الذي عقده AINP ، دعت Alberta PNP 385 مرشحًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. كان الحد الأدنى للدرجات المحددة للأهلية لتلقي دعوة لهؤلاء المرشحين 300 نقطة CRS.

قرعة 21 سبتمبر

في هذا السحب ، ألبرتا PNP دعا 450 مرشحًا لبرنامج Express Entry ، الذين طلبوا 300 نقطة CRS ليكونوا مؤهلين لتلقي دعوة.

في عام 2021 ، أصدرت ألبرتا PNP 5,342،2021 دعوة لتقديم طلب ترشيح إقليمي حتى الآن. الحد الأقصى لإصدار الدعوات المحددة في عام 2021 لألبرتا في عام 6,250 هو XNUMX.

حول مسار الدخول السريع في ألبرتا

هذا هو PNP محسن. تتمتع حكومة مقاطعة ألبرتا بإمكانية الوصول إلى مجموعة Express Entry التابعة للحكومة الفيدرالية لمرشحي الهجرة.

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

المتقدمين ل تسجيل الدخول السريع إضافة ملفاتهم الشخصية إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية لكندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات وترشح مرشحي Express Entry من خلال PNP بالتعادل ، يضيفون تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجاتهم الأصلية في CRS. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

أي شخص يحاول الانتقال إلى ألبرتا يجب أن يكون لديه نية العمل والاستقرار في المحافظة. إذا كان لدى المرشح العوامل التالية ، فقد يكون ذلك ميزة بقدر ما يتعلق الأمر بفرصة الترشح على مستوى المقاطعة:

  • عرض عمل في ألبرتا
  • خبرة عمل في مجال معين
  • التعليم الكندي
  • الوالد / الشقيق / الطفل كمقيم في كندا أو مواطن في ألبرتا
اتخذ الخطوة الأولى في التخطيط للهجرة إلى كندا. قم بإجراء تقييم ذاتي عن طريق النقر هنا.

للحصول على خدمات الهجرة ذات المستوى العالمي بالقرب منك في الإمارات العربية المتحدة ، اتصل بمحور Y ، رقم 1 في العالم هجرة وشركة التأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

تحقق من هذه المقالات الموصى بها أيضًا:

  1. تصدر مانيتوبا PNP دعوات إلى 650 مرشحًا للهجرة
  2. تحتاج كندا إلى المزيد من المهاجرين المؤهلين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) لتلبية متطلبات قطاع التكنولوجيا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

AINP - برنامج الترشيح للهجرة في ألبرتا

الوسوم (تاج):

قرعة ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج