عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 10 2020

كيفية التعامل مع إلغاء طلب التأشيرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الشرط الأساسي لأي طلب تأشيرة هو تقديم معلومات كاملة وصحيحة. يجب على مقدم الطلب الإجابة على جميع الأسئلة. يجب ألا تكون هناك إجابات غير صحيحة أثناء ملء طلبات التأشيرة.

يجب أن يشارك طالب التأشيرة في مقابلات مع

  • ضابط
  • وزير الهجرة ("الوزير")
  • شخص مخول
  • المحكمة أو هيئة تقييم الهجرة.

أثناء المقابلة ، يجب على المتقدمين للحصول على التأشيرة تقديم المعلومات الصحيحة. قد يكون لإعطاء معلومات غير صحيحة أو خاطئة عواقب قد تؤثر على فرصك في الحصول على تأشيرة.

يمكن إلغاء طلب التأشيرة إذا تم تقديم معلومات غير صحيحة إلى وزارة الشؤون الداخلية. وزير الهجرة والمواطنة وشؤون تعدد الثقافات لديه السلطة للقيام بذلك. هذه السلطة ممنوحة له بموجب المادة 109 من قانون الهجرة لعام 1958. يوجه هذا القسم المتقدمين بما يلي:

  • تقديم المعلومات الصحيحة في طلبات التأشيرة
  • لا تقدم وثائق تأشيرة مزيفة
  • إخطار الدائرة بأي معلومات غير صحيحة علم بها مقدم الطلب
  • إخطار الإدارة بأي تغييرات في الظروف ذات الصلة بالطلب

قد لا يكون مقدم الطلب على علم بأن الإجابات التي قدمها أثناء طلب التأشيرة كانت غير صحيحة. لكن هذا لا يمنع وزير الهجرة من إلغاء تأشيرته. تم تحليل هذا المفهوم في المادة 100 من القانون بشكل أكبر في صانعي (الهجرة) [2019] AATA 4506. حيث ذكر أن الإجابة على سؤال غير صحيحة على الرغم من أن الشخص الذي أجاب أو تسبب في الإجابة لم يكن يعلم أنها كذلك كان غير صحيح.

لا يهم نوع المعلومات التي تم تقديمها بشكل خاطئ. بغض النظر ، يمكن إلغاء التأشيرة إذا ثبت أن مقدم الطلب قد قدم معلومات غير صحيحة إلى وزارة الشؤون الداخلية.

قبل أن تلغي وزارة الشؤون الداخلية التأشيرة ، يتم إصدار إشعار نية للنظر في الإلغاء (NOICC) لمقدم الطلب. ستتاح لمقدم الطلب بعد ذلك فرصة للرد في حدود زمنية صارمة. يجب على مقدم الطلب تقديم المستندات والأدلة اللازمة حول سبب عدم إلغاء التأشيرة. ومن ثم ، فإن المشورة القانونية من مستشار الهجرة مثلنا يمكن أن تساعد بشكل كبير في مثل هذه الأمور.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أستراليا تحل مشاكل تأشيرة الطالب بالإلغاء

الوسوم (تاج):

عملية التأشيرة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا