CRS ينخفض ​​إلى 357 في قرعة كندا الثانية FSTC

كندا

أجرت كندا السحب الثاني FSTC (فئة المهرة الفيدرالية) لعام 2019 في 16th اكتوبر تشرين الاول. تمت دعوة 500 متداول مع درجات CRS منخفضة تصل إلى 357.

يمكنك التقديم ضمن فئة FSTC إذا كانت لديك خبرة عملية في تجارة مؤهلة وتحمل شهادة مؤهلة تسمح لك بالعمل في كندا. يجب أن يكون لديك أيضًا عرض عمل من كندا في تجارة مؤهلة للتأهل.

يدير برنامج Federal Express Entry فئات الهجرة الاقتصادية التالية:

  • FSWP (برنامج العمال المهرة الفيدرالي)
  • FSTC (فئة المهرة الفيدرالية)
  • CEC (فئة الخبرة الكندية)

تم إجراء سحب Federal Express Entry السابق للصفقات فقط في 15th مايو 2019. تم إصدار 500 دعوة بحد أدنى 332 نقطة.

السابق 2nd شمل قرعة أكتوبر جميع البرامج وأصدر 3900 دعوة. تم زيادة هدف القبول لعامي 2019 و 2020 ، مما قد يؤدي إلى زيادة تواتر السحوبات الأكبر.

عادةً ، عندما تحتفظ كندا بسحوبات جميع البرامج ، تستهدف IRCC مجموعة Express Entry بأكملها. ينتج عن هذا درجة قطع عالية.

ومع ذلك ، عندما تكون السحوبات خاصة ببرنامج معين ، يتم استهداف مجموعة صغيرة فقط من المرشحين. يؤدي هذا إلى انخفاض الحد الأدنى من نقاط القطع.

أدنى حد قطع شهده برنامج Express Entry في عام 2019 هو 438. 16th كان سحب FSTC لشهر أكتوبر قد قطع 357 وهو أقل بمقدار 81 نقطة من أدنى قطع للدخول السريع لعام 2019.

أحدث 16th استخدم قرعة أكتوبر أيضًا قاعدة فاصل التعادل واستخدم التاريخ والوقت كـ 4th مارس 2019 الساعة 20:36:42 بالتوقيت العالمي المنسق. تم إرسال دعوة إلى جميع مرشحي FSTC الذين حصلوا على درجة 357 أو أعلى وقدموا EOI قبل التاريخ والوقت المذكورين أعلاه.

و16th يذكرنا قرعة شهر أكتوبر أنه حتى المرشحين ذوي الدرجات المنخفضة يمكنهم استكشاف طرق مختلفة للحصول على دعوة في برنامج Express Entry.

العديد من برامج الترشيح الإقليمية في كندا لها تدفقات منفصلة تتماشى مع برنامج Federal Express Entry. على سبيل المثال ، عقدت ألبرتا آخر سحب حيث دعت مرشحي Express Entry الذين حصلوا على درجات CRS منخفضة تصل إلى 400. وقد دعا السحب السابق الذي أجرته ألبرتا المرشحين الذين حصلوا على درجات أقل من 300.

بعض PNPs في كندا لا تستخدم درجات CRS على الإطلاق. يستخدمون شبكة نقاطهم الفريدة لتسجيل المرشحين المؤهلين. تستخدم مانيتوبا وكولومبيا البريطانية شبكة النقاط الخاصة بها لتسجيل المرشحين.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الخارجيين الطموحين بما في ذلك تأشيرة زائر أستراليا وتقييم كندا مع مستشار الهجرة الكندي المسجل و دخول كندا السريع

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا ، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كيف تحصل على العلاقات العامة الكندية من خلال برنامج Atlantic Immigration Pilot؟

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

عشرين - 8 =