عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 19 2019

ما هي الدول التي توفر السفر بدون تأشيرة والتأشيرات الإلكترونية للأستراليين؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تقدم بعض البلدان في العالم السفر بدون تأشيرة والتأشيرات الإلكترونية للمواطنين الأستراليين.  يمكن للأستراليين الآن السفر بمضاعفات أقل لأن لديهم الآن جوازات سفر مزودة بشرائح ميكروية يمكن مسحها ضوئيًا في المطارات. يمكن لموظفي الهجرة أيضًا الوصول إلى قاعدة بيانات المعلومات التي تسهل فحص الركاب الذين يدخلون البلاد.  فيما يلي البلدان التي يمكن لأستراليا السفر إليها بدون تأشيرة أو بتأشيرة إلكترونية: 
  • الهند 
بدأت الهند مؤخرًا في تقديم خدمات التأشيرة الإلكترونية بصلاحية سنة واحدة. من خلال التأشيرة السياحية الإلكترونية ، يمكن للسائح زيارة الهند عدة مرات. في كل مرة ، سيسمح لهم بالبقاء لمدة تصل إلى 1 يومًا. 
  • الصين 
يمكن لأستراليا السفر إلى الصين بدون تأشيرة. يمكنهم أيضًا الاستمتاع بإقامات أطول في العديد من المدن البارزة في الصين. يمكن للأستراليين البقاء لأعلى إلى 144 ساعة في عدة مدن مثل شنغهاي وبكين ونانجينغ وهانغتشو بدون تأشيرة. ومع ذلك ، لكي تكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة سفر بدون تأشيرة ، يجب أن يكون لدى الأستراليين تذكرة متابعة تُظهر أنهم سيخرجون من Cهينا خلال 144 ساعة. 
  • سيريلانكا 
يمكن للأستراليين الاستفادة من خدمة التأشيرة عند الوصول إلى سريلانكا. سيسمح لهم ذلك بالبقاء في سريلانكا لمدة تصل إلى 90 يومًا في كل مرة. تقدم سريلانكا أيضًا تأشيرات غير المهاجرين وتأشيرات الدخول المتعدد عند الوصول. 
  • مدغشقر 
يمكن للأستراليين التقدم للحصول على تأشيرة إلكترونية لمدغشقر. يمكنهم البقاء لمدة تصل إلى 90 يومًا في الدولة بتأشيرة إلكترونية.  
  • مصر 
يمكن للأستراليين الاستفادة من التأشيرات الإلكترونية متعددة الدخول أو الدخول مرة واحدة إلى مصر 
  • إثيوبيا 
تقدم إثيوبيا التأشيرات الإلكترونية للأستراليين بصلاحية 30 أو 90 يومًا. 
  • أوزبكستان  
لا يحتاج الأستراليون إلى تأشيرة للسفر إلى أوزبكستان. يُسمح لهم بالبقاء في البلاد لمدة تصل إلى 30 يومًا. 
  • كازاخستان 
يمكن للأستراليين السفر إلى كازاخستان بدون تأشيرة ويسمح لهم بالبقاء لمدة تصل إلى 30 يومًا.    تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والمنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك أستراليا برنامج الهجرة العامة الماهرة عبر RMA, تأشيرة أستراليا الإقليمية الماهرة, تأشيرة أستراليا المؤقتة للعمل الماهر, تأشيرة زائر أسترالياو تأشيرة الخريجين المؤقتة لأستراليا فئة فرعية 485. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا.     إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.     إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...     ما هي الصناعات الأكثر ربحًا في أستراليا؟ 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا