عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 12 2022

عدد Intl. الطلاب الذين يعملون في كندا في PGWP في ازدياد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

لقد لوحظ في السنوات الأخيرة أن الطلاب الدوليين الذين وصلوا إلى كندا واكتسبوا برنامج PGWP يحضرون للعمل في كندا بأعداد متزايدة. وقد لوحظ هذا وأبلغت به هيئة الإحصاء الكندية التي أجرت دراسة في هذا الصدد.

وجدت هيئة الإحصاء الكندية شيئًا مثيرًا للاهتمام حول الطلاب الدوليين حاملي تأشيرة الدراسة الكندية لأول مرة. لقد انتقل هؤلاء الطلاب ، بأعداد متزايدة ، بعد الدراسات للمشاركة في برنامج PGWP ، وحصلوا على التصريح الذي يجعلهم مؤهلين للعمل في كندا.

https://youtu.be/-XiMsDC75WM

ما هو PGWP؟

برنامج PGWP (تصريح العمل بعد التخرج) مخصص للطلاب الدوليين الذين يرغبون في البقاء والعمل في كندا بعد تخرجهم الذين أكملوا دراستهم. الدراسة في كندا. سيتم التخرج من مؤسسات ما بعد الثانوية في كندا.

سيتم منح هؤلاء الطلاب تصريح عمل مفتوح للبقاء في كندا والعمل من أجل اختيارهم لصاحب العمل لمدة أقصاها 3 سنوات. سيتم تحديد فترة صلاحية PGWP من خلال مدة الدورة التي أكملها الطالب.

لكي تكون مؤهلاً لبرنامج PGWP ، يجب أن يكون المرشحون قد أكملوا برنامجًا دراسيًا مدته 8 أشهر على الأقل من مؤسسة تعتبر مؤهل في كندا.

ما كشفت عنه دراسة هيئة الإحصاء الكندية

كشفت الدراسة التي أجرتها هيئة الإحصاء الكندية أنه بين عامي 2008 و 2018 فقط ، ارتفع عدد الطلاب الدوليين الذين تقدموا لامتلاك PGWP من حوالي 10,000 إلى ما يقرب من 65,000. كان ذلك زيادة بمقدار 6 أضعاف في عددهم ، وشمل كل من الرجال والنساء!

حقيقة أخرى مثيرة للاهتمام تم الكشف عنها هي أن 3/4th من إجمالي حاملي PGWP الذين انتقلوا إلى تأشيرة كندا PR حوامل. لقد فعلوا ذلك في غضون 5 سنوات من حصولهم على PGWP.

أصبحت أهمية PGWP للاقتصاد الكندي والطلاب الدوليين واضحة من نتائج هذه الدراسة. يتمتع الطلاب الدوليون الذين يتخرجون من كندا بميزة واضحة من خلال درجة CRS الأعلى التي يمكنهم الحصول عليها أثناء المشاركة في دخول كندا السريع عملية الهجرة. تزيد درجة CRS الأعلى من فرصتهم في الحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

برنامج معجل جديد في إطار Alberta PNP للمهاجرين المهرة في مجال التكنولوجيا

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!