عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 27 2020

كيف توفر خدمة تأجير السيارات المتعة والوظيفة للسياح في الإمارات العربية المتحدة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

قد يكون ركوب السيارات التي تختارها في الإمارات هو حلمك! تساعدك شركات تأجير السيارات في الإمارات على تحقيق هذا الحلم!    

إذا كنت تخطط للحصول على تأشيرة زيارة إلى الإمارات العربية المتحدة ، فاستفد من خدمات تأجير السيارات. تقدم لك شركات تأجير السيارات في الإمارات مجموعة متنوعة من السيارات. أنها توفر خدمات مرنة من حيث التكلفة وخيارات أخرى. اختر سيارات الدفع الرباعي أو سيارات السيدان وسافر براحة مع الوثائق الصحيحة والرخصة في متناول اليد. امنح تأشيرتك السياحية قيمة أكبر مقابل المال باستخدام هذه الخدمة.   

تمنحك خدمات تأجير السيارات الحرية من متاعب امتلاك سيارة. بالنسبة للسائح ، من المفيد التخطيط للرحلات بشكل جيد وعملي. تساعد خيارات الميزانية في تأجير السيارات السياح على أن يكونوا أذكياء في استئجار السيارة المناسبة. على سبيل المثال ، قد يكلف استئجار سيارة هاتشباك أو سيدان السائحين ما بين 30 إلى 70 درهمًا.   

عندما تنوي استئجار سيارة في الإمارات كسائح ، تأكد من أنك:   

  • احتفظ بجواز السفر ونسخة من تأشيرة الزيارة   
  • الحصول على رخصة القيادة في بلدك الأصلي أو رخصة القيادة الدولية جاهزة   

ومع ذلك ، يجب عليك التحقق من قبول رخصة القيادة لبلدك الأصلي في الإمارات العربية المتحدة. اسأل مستشار التأشيرة الخاص بك عن ذلك. وضح ذلك مع مزود خدمة التأجير الخاص بك. إلى جانب رسوم الإيجار ، ستحتاج إلى الدفع    

  • مبلغ معين من أموال الإيداع. سيتم سداد هذا المبلغ مرة أخرى بعد خصم الغرامات أو الرسوم المتكبدة في غضون أسبوعين من إعادة السيارة 
  • سالك أو التعرفة رسوم المبلغ المطلوب دفعه عند بوابة سالك   
  • رسوم الوقود   

الآن ، قد يكون لديك فكرة لاحقة حول استئجار السيارات مع الأخذ في الاعتبار مدة الزيارة. لزيارة قصيرة ، فإن تأجير السيارات هو الخيار الأفضل. من الناحية المثالية ، قم بشراء سيارة لفترات طويلة مثل عام أو أكثر. أيضًا ، يعد استئجار السيارات اختيارًا ذكيًا لأنه يمنحك الفرصة لقيادة موديلات مختلفة!   

يوجد حد أقصى للرسوم الجمركية في الإمارات يبلغ 16 درهمًا يوميًا. هذا يعني أنه حتى بعد عبور البوابات أكثر من 4 مرات ، فأنت لا تنفق أكثر من ذلك. تكلفة كل معبر 4 درهم.   

استمتع بإقامتك في الإمارات مع خيارات مذهلة مثل تأجير السيارات.   

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الهجرة أو الاستثمار أو زيارة البلدان بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. 

الوسوم (تاج):

أخبار الهجرة في دبي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 25 2024

آخر سحب للدخول السريع يدعو 1400 محترفًا فرنسيًا.