أرباب العمل الكنديون للحصول على العمال الأجانب المؤقتين الرئيسيين

تأشيرة عمل كندا المؤقتة

ينظر إصدار تأشيرة العمل الكندية للعمال الأجانب المؤقتين إلى نور الأمل. تعمل الحكومة الكندية على استقدامهم. وبالتعاون مع أرباب العمل الكنديين ، فإن الحكومة مستعدة للسماح للعمال الأجانب بالدخول إلى كندا. سيسمح لهم بتأشيرات مؤقتة. تعطى الأولوية للمهن التي تهتم بضمان سلامة الغذاء.

تواصل كندا العمل على طلبات العملية الجارية لكل مسار برنامج العمال الأجانب المؤقتين. تقوم الدولة بكل الأشياء الممكنة لمساعدة أصحاب العمل الكنديين على طول الطريق.

كان هناك ضغط متزايد على الحكومة الكندية بعد إغلاق الحدود لمنع انتشار COVID-19. تم إغلاق الحدود في وجه معظم غير المقيمين. في مثل هذا المنعطف ، ظهرت ضرورة للحفاظ على تدفق العمالة الأساسية إلى كندا سليمًا. تعتمد الصناعات بشكل رئيسي على العمال الأجانب المؤقتين في هذا الصدد.

يقوم المسؤولون الكنديون الآن بالكثير من أجل أصحاب العمل الكنديين والعمال الأجانب المؤقتين. قررت كندا إعطاء الأولوية لتقييم تأثير سوق العمل (LMIAs). ستكون الأولوية من أصحاب العمل الآن هي الوظائف الأساسية للتأكد من عدم تأثر الإمدادات الغذائية في كندا. سيأخذ هذا الاعتبار في الاعتبار الزراعة الأولية ، وتجهيز الأغذية ، والأغذية الزراعية ، والنقل بالشاحنات.

الخطوات الأخرى التي تتخذها الحكومة الكندية لجلب العمال المهاجرين إلى كندا هي:

  • يتم إصدار تقييمات جديدة لأثر سوق العمل. ستكون صالحة لمدة 9 أشهر ، تصل إلى 6 أشهر. فترة الصلاحية حتى 15 ديسمبر 2020 أو 9 أشهر ، أيهما أطول لبعض المتقدمين. يأتي هؤلاء المتقدمون من خلال برنامج العمال الزراعيين الموسمي (SAWP) ومواقف التيار الزراعي. كما يتم منح تمديد لمدة 3 أشهر لأولئك الذين لديهم LMIAs المعتمدة. هذا يجعل فترة الصلاحية الإجمالية 9 أشهر بالنسبة لهم.
  • هناك أيضًا خطوات تم اتخاذها لضمان قدر أكبر من المرونة لأصحاب العمل الكنديين. سيتم تخفيف متطلبات الإبلاغ الإداري في وقت الأزمة بسبب COVID-19. سيتم السماح للعمال الكنديين ببعض المرونة في الإبلاغ عن تسريح العمال. وينطبق الشيء نفسه على التغييرات في شروط التوظيف مثل الأجور وساعات العمل. ومع ذلك ، هناك المزيد من التفاصيل التي ستأتي في هذا الصدد.
  • لا توجد مراجعات امتثال جديدة يتم إجراؤها في وقت الأزمة هذا. لم يتم البدء في عمليات تفتيش جديدة في الموقع أو على الورق. ولا توجد زيارات ميدانية. لا يوجد اتصال مباشر مع أصحاب العمل أو العمال الأجانب المؤقتين يحدث أيضًا. قسم الهجرة نشط في الوظائف الهامة فقط. اعتمادًا على التوفر ، قد تستمر عمليات التفتيش التي بدأت بالفعل. لن يحدث ذلك إلا إذا كانت ضرورية ومعتمدة على الورق.
  • سيتم قبول LMIAs في الوقت الحالي عن طريق البريد الإلكتروني. هذا بسبب الانقطاعات في الخدمة في البريد الكندي. كما يعد الإغلاق المتوقع لبعض مكاتب المعالجة أحد الأسباب أيضًا. لا تزال عملية قبول LMIA عبر البريد الإلكتروني قيد الانتهاء. ستقوم Service Canada بتحديث موقعها على شبكة الإنترنت قريبًا. يمكن لأصحاب العمل أيضًا استخدام LMIA عبر الإنترنت لإكمال العملية.
  • تعمل الحكومة الكندية على تقديم خدماتها في الموعد المحدد. تتزايد الجهود حتى مع الانتهاء من إستراتيجية عبء العمل. تهدف الحكومة إلى ممارسة معيار معالجة لمدة 10 أيام لـ Global Talent Stream. لتقليل التأخير في المعالجة ، تتخذ الحكومة خطوات فعالة. سوف يسرع عملية تغيير اسم العامل الأجنبي في LMIA. يتم تقليل معيار 5 أيام عمل إلى يوم واحد. ستكون هناك حاجة لمثل هذا الإجراء إذا أراد صاحب العمل توظيف عامل أجنبي مختلف عن العامل الذي وضعه في الأصل في طلب LMIA.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

Canada Express Entry - 3,232 مرشحًا من CEC مناسبين للعلاقات العامة

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

6 + 19 =