عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 20 2020

سحب الدخول السريع في كندا لا. 160 يرحب بـ 600 مرشح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في قرعة الدخول السريع رقم 160 ، دعت كندا 600 مرشح للهجرة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR). تم إجراء السحب في 19 أغسطس 2020.

حصل المرشحون الذين تم اختيارهم في القرعة على مجموع نقاط CRS (نظام التصنيف الشامل) بـ 771 نقطة. كان على هؤلاء المرشحين أن يمتلكوا ترشيحًا إقليميًا من أ كندا PNP (برنامج المرشح الإقليمي) ليتم الاختيار. سيحصل هؤلاء المرشحون على 600 نقطة CRS إضافية تضاف تلقائيًا إلى مجموع نقاط CRS الأصلية.

كان هذا السحب هو الجولة الثالثة لإرسال ITAs (دعوة للتقديم) للعلاقات العامة الكندية في أغسطس 2020. تم إصدار 250 ITAs أخرى لمرشحي Express Entry الذين تم ترشيحهم من خلال سحب برنامج Federal Skilled Trades الذي تم إجراؤه في 6 أغسطس 2020. هذا السحب النادر طلبت من مرشحيها الحصول على درجة لا تقل عن 415 في معيار الإبلاغ المشترك.

في سحب شامل لجميع البرامج عقد في 5 أغسطس 2020 ، أصدرت كندا أيضًا 3,900 ITAs. ذهب هؤلاء إلى المرشحين الذين حصلوا على درجة 476.

يشير نمط السحوبات التي تتبناها كندا في الوقت الحالي إلى إمكانية سحب CEC (فئة الخبرة الكندية) التي سيتم إجراؤها بعد ذلك.

Express Entry هو نظام تطبيق لـ الهجرة الى كندا يستخدم لإدارة مجموعة المرشحين لفئات الهجرة الاقتصادية الرئيسية. وهذه هي:

يتم إصدار ITAs للمرشحين الحاصلين على أعلى المراتب في قرعة الدخول السريع في جولات الدعوة التي أجريت بانتظام.

كان هذا السحب هو السابع والعشرون الذي تم إجراؤه في عام 27. ويبلغ إجمالي عدد ITAs الصادرة في عام 2020 حتى الآن 2020،62,450. هذا رقم قياسي جديد لهذا التاريخ. تم تحقيق هذا الإنجاز المذهل حتى مع التحديات الصعبة التي يمثلها جائحة COVID-19. على الرغم من الوباء ، تبذل الحكومة الكندية جهودًا متضافرة لتحقيق أهداف الهجرة لعام 2020.

كانت النتيجة الدنيا 771 لجولة السحب هذه في الواقع أعلى درجة قطع CRS هذا العام. كان من الممكن أن يساهم عدد كبير من المرشحين الموجودين في تجمع Express Entry في ذلك.

حتى الفجوة الزمنية بين السحوبات تؤثر على عدد المرشحين في السحب. كلما كانت الفترة الفاصلة بين السحوبات أقصر ، قل عدد المرشحين المشاركين في السحب. هذا لأن الأمر يستغرق بعض الوقت للمرشحين لإدخال ملف تعريف في تجمع Express Entry.

استخدم الفصل الذي نفذته IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) الطابع الزمني ليوم 24 يوليو 2020 الساعة 11:29:33 بالتوقيت العالمي المنسق. لذلك ، فإن المرشحين الحاصلين على أكثر من 771 كدرجة CRS والمرشحين الحاصلين على 771 مع ملفاتهم الشخصية تم إدخالهم في تجمع Express Entry قبل أن يحصل الطابع الزمني المذكور أعلاه على ITA في هذا السحب.

يكون كسر التعادل مفيدًا عندما يكون هناك أكثر من مرشح بنفس درجة CRS. الشوط الفاصل سيساعد في ترتيب المرشحين. في حالة الدعوة للعلاقات العامة ، فإن درجة CRS هي العامل الأساسي الذي يقرر أي مرشح يجب دعوته.

يتم إصدار درجة لكل مرشح مؤهل لكل برنامج بناءً على معيار CRS الخاص بـ Express Entry. يعطي CRS نقاطًا لعوامل مثل العمر وخبرة العمل والتعليم وإجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

لكي تكون مؤهلاً بموجب نظام الدخول السريع ، لا يحتاج المرشح إلى عرض عمل. ومع ذلك ، فإن المرشح الذي لديه عرض عمل يحصل على نقاط إضافية من CRS.

هناك عدد محدد من المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات والذين حصلوا على ITAs للعلاقات العامة. الوقت القياسي لمعالجة طلب العلاقات العامة الذي حددته الحكومة الكندية هو 6 أشهر. هذا ينطبق على الطلبات المقدمة عبر نظام الدخول السريع.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا تساعد الشركات على التغلب على أزمة COVID-19

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!