عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 26 2020

دعوة كندا لـ 74 عاملاً تقنيًا في أحدث إصدار من BC PNP Tech Pilot

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

عقدت بريتيش كولومبيا جولة أخرى من سحوبات Tech Pilot في 22 سبتمبر 2020. ودعت 74 مرشحًا للهجرة لتقديم ترشيح إقليمي للعلاقات العامة.

ذهبت الدعوات من كولومبيا البريطانية PNP للمرشحين من فئتي Skills Immigration و Express Entry. وكانت الفئات الفرعية المعنية هي الخريجين الدوليين والعمال المهرة. يحتاج هؤلاء المرشحون إلى 80 نقطة على الأقل في المقاطعات.

يتيح سحب Tech Pilot في BC فرصة سريعة للهجرة للعاملين في مجال التكنولوجيا والطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم. تم إطلاق مشروعها التجريبي في عام 2017 ، وتم تمديده عدة مرات. آخر تمديد هو حتى يونيو 2021.

كان المرشحون الذين تم تسجيلهم في أحد تيارات ترشيح المقاطعات الحالية في كولومبيا البريطانية مؤهلين لهذا البرنامج فقط. كانوا بحاجة أيضًا إلى الاحتفاظ بعرض عمل صالح لمدة لا تقل عن 12 شهرًا. يجب أن تكون الوظيفة مدرجة في 29 مهنة مؤهلة لـ Tech Pilot.

يتعين على المرشحين التسجيل بموجب SIRS الخاص بـ BC PNP إلى جانب إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP على الإنترنت. يتم تعيين درجة للمرشحين الذين يقررون ما إذا كان الشخص سيحصل على دعوة للتقدم في جولة دعوة معينة. يتم تحديد النتيجة من خلال النظر في عوامل مثل مستوى التعليم وخبرة العمل وعرض التوظيف في كولومبيا البريطانية.

سيحصل المرشح الذي يحصل على ترشيح من BC على 600 نقطة إضافية إلى درجة CRS الخاصة به. يضمن بشكل فعال ITA في الفيدرالية المستقبلية قرعة الدخول السريع.

عادةً ما تدعو سحوبات Federal Express Entry التي تُجرى مرتين شهريًا 4,000 مرشح للهجرة للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة.

حتى الآن في عام 2020 ، أصدرت IRCC 74,150،XNUMX ITA وتعمل بطموح الترحيب بالعديد من المهاجرين الجدد للعمل في كندا في السنوات القادمة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كندا تتنازل عن الحاجة إلى البيومترية مع الشروط

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!