عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 22 2017

تأشيرة كندا للعمل المؤقت

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية يمكن أن تكون تأشيرة العمل الكندية المؤقتة طريقًا للحصول على إقامة دائمة في كندا أو تمنحك فرصة لكسب بعض النقود الإضافية أو الحصول على تجربة فريدة. يصل أكثر من 150,000 عامل من جميع أنحاء العالم إلى كندا سنويًا لتلبية نقص المهارات في الدولة أو تقديم خدمات مقدمي الرعاية.
  1. سيتم تحديد الأهلية من قبل صاحب العمل
تتطلب الهجرة إلى كندا على أساس مؤقت أن صاحب العمل الذي ينوي توظيفك يجب أن يضمن أنه مسموح له بالاستفادة من خدمات المهاجر للوظيفة التي ينوي توظيفك فيها. تتطلب بعض الوظائف رأي الموارد البشرية في سوق العمل وقد تتطلب بعض الوظائف الأخرى تصريح عمل فقط. يحتوي موقع الهجرة في كندا على معلومات شاملة بشأن الوظائف المسموح بها بموجب تأشيرة العمل المؤقتة الكندية ولا يحتاج إلى رأي سوق العمل.
  1. متطلبات إضافية
توجد قائمة بمتطلبات الامتثال العامة للحصول على تأشيرة كندا دبي أو الهجرة إلى كندا من أي دولة أخرى لأي فترة زمنية. هذه هي المتطلبات العالمية التي تحتاج إلى الوفاء بها حتى إذا كنت تزور كندا كزائر وتحتاج إلى تلبيتها بصرف النظر عن المتطلبات الأخرى التي تحتاج إلى تلبيتها للعمل في كندا. من أجل الوصول إلى كندا ، يجب أن يكون لديك جواز سفر وأن تفي بالمتطلبات الصحية والمالية. قد يُطرح عليك بعض الأسئلة الإضافية من قبل موظف الهجرة في كندا لإثبات أهليتك لدخول الأمة.
  1. تصريح العمل غير دائم
يجب أن تضع في اعتبارك أن تصريح العمل لا يسمح لك بالعيش في كندا لمدة أطول. يجب عليك تقديم طلب ضمن فئة الهجرة المناسبة. لكن تصريح العمل يمكن أن يكون خطوتك الأولى لدخول سوق العمل الكندي. هناك أيضًا فئات معينة مثل مقدمي الرعاية المقيمين للهجرة إلى كندا الذين يسمحون بالإقامة الدائمة في كندا إذا استوفيت شروط الأهلية.
  1. الأسرة والمعالون
إذا كان أفراد عائلتك مثل الزوجة والأطفال يرغبون في مرافقتك إلى كندا، فيجب عليهم التقدم بطلب لذلك. ويجب عليهم أيضًا استيفاء معايير الاستفادة من الإقامة المؤقتة من خلال الهجرة إلى كندا. سيقوم موظف الهجرة أيضًا بالاستجواب للتأكد من أن نواياهم في الإقامة في كندا مؤقتة. قد تتضمن تأشيرة العمل المؤقت الكندية التي تنوي من خلالها الهجرة إلى كندا وأن تكون برفقة أفراد عائلتك أيضًا التحقق من السجلات الجنائية لأفراد عائلتك. قد يطلب موظفو الهجرة أيضًا من أفراد عائلتك إثبات القرابة لك، مثل شهادات الزواج والميلاد. يمكن أيضًا لأفراد عائلتك الاستفادة من هجرة أفراد عائلتك إلى كندا بالإضافة إلى تأشيرة العمل المؤقتة في كندا للعمل في كندا. ولهذا، سيتعين عليهم التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل مفتوح مؤقت مما سيجعلهم مؤهلين للعمل في أي مكان تقريبًا في كندا.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تأشيرة H2B

نشر على أبريل 23 2024

لقد تم الوصول إلى الحد الأقصى لتأشيرات H2B في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ما التالي؟