عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 15 2020

لماذا لا تزال كندا الوجهة الأفضل وسط الأزمة؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

لقد تطور وضع صعب على مستوى العالم بسبب COVID-19. القيود الناجمة عن الوباء تجعل الطلاب والعاملين يفتقرون إلى الفرص. يتأخر الطلاب في دوراتهم ويفقد العمال وظائفهم. كما أن إغلاق الحدود يعد فرصًا ضئيلة في الدول المتقدمة أيضًا. في هذه المواقف القاسية ، يتطلع المهاجرون إلى البلدان التي يحتاجون فيها إلى المهنيين المهرة والشباب. قد تجد هذه البلدان صعوبة في العثور على الموارد التي تحتاجها لسكانها الأصليين المسنين.

هذا هو الوضع الذي يجعل كندا نقطة جذب رئيسية. دعونا نرى كيف أن تأشيرة الهجرة إلى كندا هي الخيار الأفضل في هذه الأوقات العصيبة.

إن إلقاء نظرة على الإجراءات التي اتخذتها كندا لحماية اقتصادها أثناء ذوبان الاقتصاد العالمي ، ستثير إعجابك بشكل كبير. أصدرت الدولة قرضًا بدون فوائد بقيمة 30 مليار دولار من أجل حماية الاقتصاد. ضمنت هذه الخطوة عدم معاناة أي كندي من فقدان الوظيفة. يجب تمكينهم من دفع إيجاراتهم وتغطية النفقات اللازمة. ستوفر ميزة الاستجابة للطوارئ الكندية (CERB) 2000 دولار شهريًا لمدة تصل إلى 4 أشهر. يساعد ذلك المواطنين وأولئك الذين يعيشون بتأشيرة العلاقات العامة الكندية.

إلى جانب هذه التحركات الرائعة، اتخذت كندا العديد من التدابير المناسبة لدعم سكانها. ستجعلنا هذه الخطط نفكر في سبب كون هذا هو الوقت المناسب الآن للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الهجرة إلى كندا.

قبلت كندا 310,465 مهاجراً عبر Express EntryIn5years.

بدأ برنامج Express Entry في كندا في 1 يناير 2015. وهو اليوم الطريق الرئيسي للأجانب لتحقيق حلمهم بالوصول إلى كندا والاستقرار فيها. إنه الأكبر من بين أكثر من 80 برنامج هجرة في البلاد. ساعد Express Entry في ملء الوظائف الشاغرة في سوق العمل الوطني. كندا قامت بدعوة 310,465 مهاجر اقتصادي عبر Express Entry منذ إطلاق النظام!

ستجلب كندا 350,000 ألف وافد جديد سنويًا بحلول عام 2022.

واصلت الحكومة الفيدرالية الكندية عمليات سحب الهجرة حتى عندما تم فرض قيود على الحدود. تواصل المقاطعات إرسال الدعوات للتقدم بطلب للحصول على ترشيح للاستقرار في كندا. بعد انحسار الوباء ، ستعود كندا إلى سياستها الطموحة بشأن الهجرة. ستستقبل كندا أكثر من 350,000 ألف وافد جديد سنويًا بحلول عام 2022. وتم الإعلان عن الهدف في مارس 2020.

حصلت بريتيش كولومبيا على أكبر سحب تقني تجريبي على الرغم من COVID-19.

في 17 مارس 2020 ، أجرت بريتيش كولومبيا أكبر جولة جديدة في قرعة BC Tech Pilot. تم إجراؤه في إطار برنامج ترشيح مقاطعة كولومبيا البريطانية (BC PNP). كان هذا أكبر سحب في سلسلة Tech Pilot منذ إطلاقها.

في أبريل 2020 ، حققت كندا بالفعل تعادلين.

أجرت كندا بنجاح سحبتين رئيسيتين في عام 2 بحلول أبريل. حدث ذلك في:

  • 9 أبريل 2020 - تمت دعوة 3294 مرشحًا
  • 9 أبريل 2020 - تمت دعوة 606 مرشحين (المرشحين الإقليميين فقط)

كل هذه الأمور مجتمعة لتكون سببًا كافيًا لجعل كندا أفضل وجهة لخطط الهجرة في الوقت الحالي.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تصدر كولومبيا البريطانية 476 دعوة في آخر سحب لبرنامج PNP

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3