عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 28 2021

تأشيرة كندا PR في متناول اليد لـ 888 مرشحًا لبرنامج Canada Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الرغبة في الانتقال إلى كندا من أستراليا بعد الدراسات أو إكمال فترة عمل مؤقتة ليست غير شائعة. عوامل مثل مجموعة واسعة من فرص العمل وسهولة أن تصبح تأشيرة كندا PR صنع حامل الهجرة كندا خطة جذابة للغاية. إذا كنت تتابع الهجرة في كندا ، فيجب أن تكون معجبًا بالفعل باتساق أحداث الهجرة مثل دخول كندا السريع رسم.

في أحدث سحب لـ Canada Express Entry الذي عقد في 27 أكتوبر 2021 ، تم إصدار 888 مرشحًا للهجرة ITAs من أجل تأشيرة كندا PR. كان مطلوبًا من هؤلاء المرشحين على مستوى المقاطعة الحصول على الحد الأدنى من نقاط CRS من 744 ليكونوا مؤهلين للحصول على دعوة.

ساعد ترشيح المقاطعة الذي تم الحصول عليه من قرعة PNP السابقة هؤلاء المرشحين لبرنامج Express Entry في الحصول على 600 نقطة إضافية من CRS. ومن ثم ، عندما يكون لدى المرشح حد أدنى من نقاط CRS يبلغ 744 في هذا السحب ، فإن هذا المرشح كان يحصل في الأصل على 144 نقطة فقط كدرجة CRS الخاصة به.

كان هذا ثالث أكبر سحب لدخول كندا السريع تم إجراؤه في عام 2021. أما السحبتان الكبيرتان الأخريان اللتان تم إجراؤهما في وقت سابق فكانا كما يلي:

  • 23 يونيو 2021 - تمت دعوة 1,002 مرشحًا لبرنامج Express Entry
  • 9 يونيو 2021 - تمت دعوة 940 مرشحًا لبرنامج Express Entry

حول Canada Express Entry

دخول كندا السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Canada Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن لأولئك الذين تمت دعوتهم التقدم بطلب رسميًا الهجرة كندا.

اعرف أهليتك للهجرة إلى كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

  1. اعرف أهليتك للهجرة إلى كندا. استخدم حاسبة نقاط كندا.
  2. اتجاهات الوظائف - مهندس كهرباء في كندا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!