عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 30 2020

تستفيد كندا من الطلاب الأجانب والعاملين في نموها الاقتصادي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

حيث أن كندا تمر بمرحلة البقاء على قيد الحياة من آثار COVID-19 وإنعاش اقتصادها و الهجرة كندا. يبدو أن المساهمين الرئيسيين في إحياء ما بعد COVID-19 هم مهاجرون وطلاب دوليون.

هناك العديد من الأسباب التي تدعم هذا الاستنتاج.

  • إن المؤسسات الكندية، وخاصة المؤسسات التعليمية، مجهزة تجهيزًا جيدًا لتدريب الوافدين الجدد والكنديين المحليين. ومن خلال تدريبهم، سيندمج المهاجرون بسلاسة في سوق العمل في البلاد. تجتذب هذه المؤسسات المرشحين الأجانب. إنهم يساعدون المرشحين على تمكين أنفسهم للعثور على أفضل فرص العمل في كندا. إنهم هم الذين سيساهمون في اقتصاد البلاد، وسيستفيدون بشكل متبادل في هذه العملية.
  • يُعفى الطلاب الدوليون من قيود السفر الكندية. حتى مع حالة COVID-19 ، تم منحهم تأشيرة دراسة كندا. هؤلاء هم المرشحون الذين يجذبونهم لإضافتهم إلى القوى العاملة الكندية في الوقت المناسب.
  • حتى قبل اندلاع الجائحة ، كان لدى كندا بالفعل جدول أعمال واضح ونشط لدعوة المزيد والمزيد من المهاجرين المهرة والمحتملين للدراسة و العمل في كندا. لقد أدى الوباء فقط إلى زيادة الحاجة إلى المزيد وأبقى البلاد مفتوحة لمزيد من المهاجرين الجدد.
  • يتم منح الوافدين الجدد إمكانية الوصول إلى برامج قصيرة الأجل لإعدادهم للانضمام إلى القوى العاملة في أي مقاطعة في وقت أقرب. ومن بين هؤلاء المتدربين العاملين في هولندا والذين يمكن أن يكونوا عمال موسميين ، وخاصة العاملين في صناعة المواد الغذائية والخدمات المرتبطة بها مثل النقل.
  • تم فتح المسارات الرئيسية لـ Express Entry و PNPs في جميع أنحاء حالة الوباء. تمت دعوة العمال المهرة عبر سحوبات الهجرة ، بشكل رئيسي لبرامج الطبقة الاقتصادية مثل FSWP و FSTP و CEC.

لا تزال كندا تسير بقوة على طريق الترحيب بالمزيد من الممثلين المقيمين في كندا ، والذين سيصبحون أساسًا سكان البلاد الذين يمثلون التغيير. إنهم من سيساعدون البلاد على تحقيق أهداف أكبر ومزيد من الازدهار في السنوات القادمة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

توسع كندا قائمة المؤشرات الرقمية للطلاب الدوليين

ملحوظة:

TFW - العمال الأجانب المؤقتون

PNP - برنامج ترشيح المقاطعات

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج التجار المهرة الفيدراليين

CEC - فئة الخبرة الكندية

العلاقات العامة - مقيم دائم

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج