عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 25 2019

تصدر كندا 3350 دعوة في أحدث سحب لـ Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
في آخر قرعة تم إجراؤها على برنامج Express Entry في 20th فبراير ، كندا تصدر 3,350 دعوة لمرشحين للتقدم للعلاقات العامة. حتى الآن ، أصدرت IRCC 14,500 دعوة في عام 2019. هذه هي أكبر بداية شهدها نظام Express Entry منذ تقديمه في عام 2015. كانت هناك زيادة بنسبة 70٪ في عدد الدعوات مقارنة بالعدد الصادر خلال نفس الوقت من عام 2018. شهد عام 2018 إصدار نظام Express Entry عددًا قياسيًا من الدعوات بلغ 89,800 دعوة. في 20 فبرايرth سحب الحد الأدنى لدرجة CRS كان 457 والذي زاد بمقدار 19 نقطة مقارنة بالسحب الأخير على 30th كانون الثاني. يمكن أن يعزى ذلك إلى حقيقة وجود فجوة مدتها 3 أسابيع بين السحبين. يساعد الوقت الإضافي بين السحوبات مجموعة كفاءة الطاقة على تجديد نفسها بالمرشحين الحاصلين على درجات عالية. يناير 30th تم إجراء السحب بعد أسبوع واحد فقط من السحب السابق على 23rd كانون الثاني. وبالتالي ، انخفض الحد الأدنى من CRS إلى 438. شباط 20th رأى الرسم أيضًا أن IRCC تستخدم قاعدة فاصل التعادل الخاصة بها. الطابع الزمني المستخدم كان 6th ديسمبر 2018 الساعة 12:38:11 بالتوقيت العالمي، وفقًا لأخبار CIC. وهذا يعني أنه تم إصدار دعوة لجميع المرشحين الذين حصلوا على 457 وما فوق والذين قدموا ملفاتهم الشخصية في مجموعة EE قبل الوقت والتاريخ المحددين. يدير نظام Express Entry برامج الهجرة الاقتصادية في كندا:
  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي
  • فئة المهرة الفيدرالية
  • فئة الخبرة الكندية
يحتاج المرشحون إلى تقديم طلب عبر الإنترنت والذي يتم تسجيله بعد ذلك باستخدام نظام التصنيف الشامل (CRS). يتلقى المتقدمون ذوو التصنيف الأعلى دعوات في السحوبات المختلفة التي تجريها IRCC. يمكن للمتقدمين الذين تلقوا دعوة تقديم طلب الإقامة الدائمة الخاص بهم إلى IRCC.
تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى الخدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الدراسة لكندا وتأشيرة العمل لكندا والخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين من أجل Express Entry Full Service والخدمات الاحترافية الجاهزة للمهاجرين الكندية للدخول السريع طلب العلاقات العامة ، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين في كندا للمقاطعات ، وتقييم اعتمادات التعليم. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة الخاضعين للتنظيم في كندا.
  إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... يدعم 56٪ من سكان كولومبيا البريطانية في كندا الهجرة

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!